بوابة الوفد:
2024-09-16@09:04:03 GMT

ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

ينتظر الفنان محمد أنور، عرض مسلسله الجديد "ديبو"وذلك يوم 13 سبتمبر.

وطرح محمد أنور، منذ أيام قليلة عبر حسابه الرسمي  "إنستجرام" البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

ديبو 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أحداث مسلسل ديبو 

يتكون مسلسل ديبو من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

محمد أنورأبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، بطولة محمد أنور، إخراج أحمد عبدالوهاب، تأليف إيهاب بليبل، ومن المقرر أن يشارك فيه العديد من النجوم وضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم تباعًا.

محمد أنورفيلم جوازة توكسيك

على الجانب الآخر، يعرض للفنان محمد أنولا حاليًا فيلم جوازة توكسيك ، ويشارك في بطولته كلًا من: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

 


أحداث فيلم جوازة توكسيك 

في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد أنور محمد صلاح محمد عبدالرحمن محمد هنيدي أنور محمد محمد أنور وأحمد عيد محمد رمضان قناة محمد أنور مسلسل محمد أنور اغنية محمد أنور الفنان محمد أنور الشحات محمد أنور محمد سلام أحمد عيد ومحمد أنور محمد أنور رامز جاب من الآخر مسلسل دیبو محمد أنور

إقرأ أيضاً:

بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو

 

 

ظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف من الحلقة الثانية لمسلسل ديبو بطولة محمد أنور ، وطل أكرم حسني على طريقة التسعينيات .

 

وقدم أكرم حسني شخصية إبراهيم الغرقان وهو هو مدير مكتب هجرة غير شرعية، كان «ديبو» الذي يجسده الفنان محمد أنور، لجأ إليه هربًا من الواقع الذي يعيشه.


قصة مسلسل ديبو 
 


مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، المقرر طرحه عبر منصة "يانجو بلاي".

 

تفاصيل مسلسل ديبو


يتألف مسلسل "ديبو" من 12 حلقة، ويأخذ العمل طابعًا اجتماعيًا كوميديًا يجمع بين الفكاهة وقصص الحياة اليومية.

 

ويعود تأليف هذا العمل إلى الكاتب إيهاب بليبل، بينما يتولى مهمة الإخراج أحمد عبد الوهاب، مع إنتاج من سالي والي.

 

من المتوقع أن يجذب المسلسل انتباه الجمهور لما يحتويه من أحداث مشوقة وأسلوب سرد مميز.


فريق عمل مسلسل ديبو


يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.


آخر أعمال الفنان أكرم حسني
 


وكان آخر أعمال الفنان أكرم حسني هو مسلسل بابا جه الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي لعام 2024 وحقق نجاحًا غير مسبوق بالنسبة لأعمال أكرم حسني حيث حقق صدى واسعًا وجاء يحمل رسالة هامة للآباء الذين يهملون أبناءهم وأشاد النقاد الفنيين والجمهور بالتطور الملحوظ في أداء أكرم حسني في هذا العمل.

وايضا اخر اعماله في المسرح هي مسرحية حتى لا يطير الدكان والتي شهدت إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، وشاركه في بطولتها الفنانة درة، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.

مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»