اكدت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان نادي فنربخشة التركي والذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو يرغب في ضم البرازيلي انتوني مهاجم نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية في الدوري التركي يوم 13 سبتمبر الحالي .

وكان نادي مانشيستر يونايتد قد ضم أنتوني قبل موسمين مقابل 85 مليون جنية استرليني في صفقة كبيرة الا ان مردود الجناح البرازيلي لم يكن متميزا خلال الموسمين الماضيين مما ادى الى وضعه على قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الا ان انتوني لم يتلقى عروضا مناسبة .

وقالت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان نادي فنربخشة يرغب في التقدم بعرض اللحظات الاخيرة الى انتوني لينضم الى النادي التركي على سبيل الاعارة من مانشيستر يونايتد لتدعيم صفوف فنربخشة في الموسم الحالي .

واضافت الديلي ميل ان جوزية مورينيو يرغب في تدعيم هجوم فنر بخشة على الرغم من النجاح في ضم مهاجم أشبيلية ومنتخب المغرب يوسف النصيري الا ان مورينيو يبدو غير راض حتى الان عن قوة هجوم ويرى في انتوني اضافة قوية لهجوم فريقه .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيلي انتوني مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي فنربخشة التركي الانتقالات الصيفية 2024 مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي

انتزع فريق فاسكو دا جاما نقطة ثمينة بالتعادل مع مضيفه فلامنجو ضمن منافسات الجولة 26 بالدوري البرازيلي لكرة القدم، فجر الإثنين.

لم يحافظ فلامنجو على تقدمه بهدف جيرسون سانتوس في الدقيقة 72، بل خطف الضيوف التعادل بهدف سجله النجم المخضرم فيليبي كوتينيو لاعب ليفريول وبرشلونة السابق في الدقيقة 87.

حصل كل فريق على نقطة ليبقى فلامنجو في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد فاسكو دا جاما في المرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة.

وفي مواجهة أخرى بنفس الجولة فاز باهيا على أتلتيكو مينييرو بثلاثة أهداف سجلها إيفيرالدو وإيفرتون ريبيرو ولوسيانو رودريجيز في الدقائق 51 و58 و92.

وتعافى باهيا بهذا الفوز من الخسارة والتعادل في آخر جولتين ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد مينييرو عند 33 نقطة في المركز العاشر.

كما حقق ساو باولو فوزا ثمينا على مضيفه كروزيرو بهدف سجله ويليام جوميز في الدقيقة 59.

وقفز ساو باولو بهذا الفوز للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بينما تراجع كروزيرو للمركز السابع برصيد 41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي
  • 14 فئة من العمالة غير المنتظمة مسموح لها بالحصول على معاش.. منهم الصياين
  • زاهي حواس يكشف تفاصيل حملة المطالبة بعودة رأس نفرتيتي: السيسي مهتم بها
  • القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة
  • القضاء البرازيلي يصادر أموالا مجمّدة لشركتي إكس وستارلينك
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!