أشعلت اصابة مدافع نادي ريال مدريد و منتخب البرازيل ايدير ميليتاو حربا كلامية ساخنة بين الاتحاد البرازيلي و نادي ريال مدريد الذي اتهم مسئولي الاتحاد البرازيلي بأنهم السبب في اصابة الاعب .

وكان منتخب البرازيل قد اعلن اصابة ايدير ميليتاو واستبعاده من تشكيلة منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي الحالي واكدت التقارير الطبية ان اصابة ميليتاو مجرد شد عضلي ربما يبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين فقط الا ان مسئولي ريال مدريد القوا باللوم على الاتحاد البرازيلي .

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية نقلا عن مسئول داخل نادي ريال مدريد ان النادي الاسباني ضاق ذرعا بما يحدث من اصابات للاعبيه خلال فترة التوقف الدولي خاصة مع منتخب البرازيل مشيرا الى ان نادي ريال مدريد تحدث مع الاتحاد الاوربي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم بهذا الشأن مؤكدا ان نادي ريال مدريد اصيب بالكثير من الاضرار بسبب ما اسماه بالاضرار من انضمام لاعبيه الى المنتخبات الوطنية بعدما يكونوا في افضل فورمة رياضية .

مسئولي منتخب البرازيل لم يسكتوا امام اتهامات نادي ريال مدريد مشيرين الى ان اصابة ميليتاو بسيطة للغاية وربما جاءت بسبب رحلة السفر الطويلة من اسبانيا الى البرازيل مشيرين الى ان اصابة لاعبي ريال مدريد تشاوميني و فيرلان مينيدي اصيبوا في نادي ريال مدريد وتحت رعايته الفائقة كما اصيب ميليتاو نفسه بقطع في الرباط الصليبي وهو تحت رعاية نادي ريال مدريد وهو ما يؤكد عبثية ما يقوله مسئولي النادي الملكي وفقا لتصريحات مسئول بالاتحاد البرازيلي لكرة القدم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد إيدير ميليتاو منتخب البرازيل أصابة ايدير ميليتاو فترة التوقف الدولي الدوري الإسباني الاتحاد البرازیلی نادی ریال مدرید منتخب البرازیل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قائمة فريقه لمباراة الغد أمام مضيفه ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وغاب عن القائمة الخماسي المصاب دافيد ألابا وداني سيبايوس وكامافينجا وجود بيلينجهام وتشواميني.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - سيرجيو ميستري.

محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا

الدفاع: كارفخال - ميليتاو - لوكاس فاسكيز - فاييخو - فران جارسيا - روديجير - فيرلاند ميندي.

الوسط: فالفيردي - مودريتش - أردا غولر - شيما.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو - إندريك - إبراهيم دياز.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني