شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، عددًا من الحملات المكبرة، لمراقبة السلع والمنتجات المعروضة في الأسواق والمحالّ التجارية بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات على الأسواق، ومراقبة جودة السلع المعروضة، وضبط وردع المخالفين.

وأسفرت الحملات التي شنتها المديرية، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، بالاشتراك مع إدارة تموين إيتاي البارود، برئاسة كريم شعبان، مدير الإدارة، عن ضبط 5000 عبوة أدريه بيطرية مجهولة المصدر ودون مستندات، داخل مخزن دون ترخيص، وضبط أحد هناجر الأعلاف لحيازته 50 شيكارة ملح بإجمالي 1، 250 طنًا مجهولة المصدر ودون مستندات، شارك في الحملة، موسى الكحكي، رئيس الرقابة، يحيي نعي، مفتش الرقابة بالإدارة.

في مركز الرحمانية، أسفرت حملة مماثلة، برئاسة محمد الطباخ، مدير الإدارة، عن ضبط محلي مبيدات مجهولة المصدر بإجمالي ٨٧ عبوة مبيدات مجهولة المصدر، و ٥٠ لفة شكرتون مجهولة المصدر، ومحل لبيع سجائر بسعر بأزيد من السعر الرسمي.

وفي غرب النوبارية، تمكنت حملة بإشراف ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، برئاسة الحسيني صالح، محمد قنديل، مفتشي الرقابة التموينية بالمديرية، عن ضبط 19 مخالفة مخابز تنوعت ما بين: إنتاج خبز ناقص الوزن، وخبز غير مطابق للمواصفات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وسعر ووزن الرغيف، وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز، وأخرى توقفت عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو عذر قهري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة الرقابة التموينية حملة على الأسواق حملة تموينية بالبحيرة مديرية التموين بالبحيرة الرقابة التموينية بالبحيرة سلع مجهولة المصدر ضبط سلع مجهولة المصدر ضبط أدوية بيطرية أدوية بيطرية مجهولة المصدر مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى

بغداد اليوم - ديالى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد (15 أيلول 2024)، بعدم وجود اي شبهه جنائية في حادث مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي مساء يوم امس هو حادث مروري ولا توجد أي شبهه جنائية بالحادث".

وأضاف، إن" الحادث وقع على طريق كنعان شرق ديالى والذي طالما يشهد حوادث سير مروعة بين فترة وأخرى"، مؤكدًا أن" الضحية من مدراء الأقسام الأكفّاء في ديوان المحافظة".

وأشار المصدر إلى، أن" العديد من موظفي ديالى لقوا مصرعهم في السنوات الماضية بسبب حوادث سير خاصة مع وجود طرق لاتزال تشهد معدلات مثيرة للقلق في الحوادث لأسباب متعددة".

وأفاد مصدر حكومي في ديالى، مساء أمس السبت (14 أيلول 2024)، بمصرع مدير قسم الحسابات في ديوان المحافظة، بحادث سير شرق مدينة بعقوبة.

وذكر المصدر، أن "مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي، لقي مصرعه بحادث سير على طريق ناحية كنعان شرق مدينة بعقوبة، لافتا الى، أن "الأجهزة الأمنية نقلت جثة الضحية إلى دائرة الطب العدلي، وفتحت تحقيقا بالحادث".

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة
  • لحظة مداهمة معمل لتصنيع البلاستيك بمواد مجهولة المصدر.. فيديو
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى
  • «الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر
  • مصادرة 3 آلاف رتبة وشعارات عسكرية وإغلاق 6 محال مخالفة بالرياض
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا
  • تموين المنيا يحرر 130 محضرًا خلال حملات على المخابز والأسواق
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بحوزة 4 أشخاص في القاهرة