وجه جاريث بيل نجم منتخب ويلز وريال مدريد السابق، نصيحة خاصة إلى الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق الملكي بشأن التعامل مع انتقادات وسائل الإعلام.

جاريث بيل ينصح بيلينجهام

قال جاريث بيل، في تصريح إعلامي له اليوم: “أنت تلعب في مدريد وإذا لم تخوض مباريات وتفعل ما تريده وسائل الإعلام وتتحدث إليهم وتتحول إلى دمية فسوف تتعرض لقدر كبير من الانتقادات”.

ويعد بيلينجهام، من العناصر الأساسية في صفوف ريال مدريد، ويشكل خط هجوم مرعب مع الثلاثي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

فيما يحاول الجهاز الطبي في ريال مدريد، تجهيز بيلينجهام للعودة للمشاركة مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وتوقعت تقارير صحفية، عودة بيلينجهام في أول مباراة بعد فترة التوقف الدولي، حيث يواجه الريال نظيره ريال سوسيداد يوم 14 سبتمبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقادات الدوري الاسباني الفجر الرياضي بيلينجهام لاعب ريال مدريد بيلينجهام جود بيلينجهام ريال مدريد جاريث بيل ریال مدرید جاریث بیل

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يجدد عقد «الخيار الثاني» إلى 2030 سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي


قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إن ناديه سيدعم النجم البرازيلي فينيسيوس «الابن»، حيث يسعى المهاجم لاستعادة مستواه.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن فينيسيوس «24 عاماً» لم يصل لمستواه المعتاد بعد هذا الموسم، حيث سجل هدفاً وحيداً، وصنع هدفين في الدوري حتى الآن، ولكن أنشيلوتي لا يشك في رؤية أفضل من ذلك قريباً.
وقال المدرب الإيطالي قبل مواجهة ريال سوسيداد السبت: «إذا أردتم رؤيته في أفضل حالاته، بالتالي يجب علينا أن نظهر له الحب، وندعمه هنا في ريال مدريد».
وأضاف: «هو ليس في أفضل حالاته، ولكنه يظل لاعباً مهماً جداً لنا، لأنه كان له دور حاسم في الفوز بكأس السوبر الأوروبي بصناعته للأهداف، صحيح أنه لا يسجل كثيراً، مثلما كان يفعل، ولكننا لسنا في عجلة من أمرنا».
وقال: «الفريق يسجل الأهداف، وفينيسيوس يشارك بها، وأداؤه آخر شيء أقلق بشأنه، لأنه يتدرب بكد دائماً، ويقدم أقصى ما عنده، إنها مجرد مسألة وقت قبل أن يعود إلى أفضل مستوياته».
وعند سؤاله عما إذا كانت الانتقادات الموجهة لفينيسيوس والنجم الفرنسي كيليان مبابي تؤثر فيهما، أجاب أنشيلوتي: «لا أعتقد أنها تؤثر فيهما، يتدربان بشكل جيد للغاية، ويبدو أنهم سعداء».
وأضاف: «مبابي يتطور في كل يوم ولكنه لم يستعد سرعته بشكل تام، الأمر نفسه ينطبق على فينيسيوس، الجماهير تنسى أن بداية الموسم بالنسبة لهما كانت في 9 أغسطس الجاري، حالتهما تحسنت مع كل مباراة، وأعتقد أنهما بخير وسعداء».
وحقق الريال الفوز في مباراتين، والتعادل في مثلهما في أول أربع مباريات من الدوري الإسباني، ولكنه يبتعد عن برشلونة بفارق أربع نقاط، بعدما حقق الفريق الكتالوني العلامة الكاملة، قبل فترة التوقف الدولي.
في المقابل، حقق ريال سوسيداد، منافس الريال في المباراة المقبلة، الفوز في مباراة وحيدة في أول أربع مباريات، حيث ستكون هذه أول مباراة من سبع مباريات مهمة للريال قبل فترة التوقف الدولي المقبلة في أكتوبر المقبل.
وقال أنشيلوتي: «نحن نعرف أننا ندخل في فترة صعبة للغاية بجدول المباريات في الغد، ونريد أن نبدأها بشكل قوي».

مقالات مشابهة

  • كانسيلو يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد أول مباراة وأول فوز له
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سوسييداد قبل مباراة اليوم
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!