نشرت المطربة أنغام صورة من طرح البوستر الرسمي لأحدث ألبوماتها بعنوان تيجي نسيب، في Time Square بالولايات المتحدة الأمريكية، ما يمثل نجاحًَا كبيرًا للألبوم ووصوله إلى العالم.

تفاصيل ألبوم أنغام تيجي نسيب

ويضم ألبوم المطربة أنغام 12 أغنية، سيطر عليها حالة الشجن مع بعض الأغاني الرومانسية، وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وبعض الشعراء الجدد، كما تعاونت خلاله مع الفنان أكرم حسني فى أغنيتين للألبوم وهما تيجي نسيب، وخليك معاها.

View this post on Instagram

A post shared by Believe Arabia (@believearabia)

تفاصيل أغنية الألبوم الرسمية تيجي نسيب

وحققت الأغنية الرئيسية للألبوم أغنية تيجي نسيب، نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تخطت حاجز 2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وتم طرحها على طريقة الـ «video lyrics»، عبر موقع يوتيوب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام ألبوم تيجي نسيب أغنية تيجي نسيب أغاني ألبوم أنغام أكرم حسني تیجی نسیب

إقرأ أيضاً:

أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”

 

 

يستعد الفنان المصري أكرم حسني، لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “ديبو”، بطولة الفنان محمد أنور.

ونشر حسني صوراً من كواليس العمل، عبر حسابه الخاص بموقع “إنستغرام”، وظهر من خلالها وهو يجسد شخصية رجل يدعى “إبراهيم الغرقان”، الذي يدخل مع ديبو في تحديات وصعوبات، تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتفاعل جمهور أكرم حسني مع صورته، وأكد عدد كبير منهم حماسهم لرؤيته في هذا المسلسل، خاصةً وأنه يحمل طابعاً كوميدياً مميزاً.

وتأتي أحداث مسلسل “ديبو” خلال 12 حلقة، والمسلسل من إنتاج سالي والي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُشارك ببطولة المسلسل عدد من الفنانين أبرزهم هالة فاخر، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وسارة الشامي، وأمجد الحجار، ورشدي الشامي.

وحقق أكرم حسني نجاحاً كبيراً بتعاونه مع المطربة أنغام في ألبومها الجديد، حيث شارك حسني في تأليف أغنيتين، وهي “تيجي نسيب”، والتي اختارتها أنغام اسماً للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية أخرى حملت عنوان “خليك معاها”، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي.

وفي عالم المسرح، شارك حسني، مؤخراً في فعاليات “تقويم جدة” عبر مسرحية بعنوان “حتى لا يطير الدكان”، عُرضت في أبريل الماضي على المسرح العربي.وكالات


مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • أنغام في أول حفل غنائي بعد إطلاق "تيجي نسيب" في جدة
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة
  • استمر 4 ساعات.. ليلة أسطورية لـ أنغام مع جمهور جدة