تعتزم منصة "إيديو كاريرز" التعليمية الإلكترونية إطلاق منصتها الجديدة، السبت، في خطوة لتعزيز تجربة التعلم وجعلها أكثر تفاعلاً وفعالية.

وأعلنت المنصة عن شراكتها مع نقابة المعلمين وتطبيق "نقابتي" ومنصة "كيف"، لتقديم أولى مبادراتها المهنية من خلال منحة "المعلم المبتكر". 

تدعو "إيديو كاريرز" جميع العاملين في المجال التعليمي والمهتمين بالعلوم الإنسانية للتسجيل على موقعها الإلكتروني، الذي يعد بتقديم تجربة تعليمية مبتكرة تجمع بين الخبرة والكفاءة.

وتتميز المنصة باستقطاب نخبة من المتخصصين في مجالات التعليم الإلكتروني المختلفة، لتقديم محتوى تعليمي متجدد ومواكب للتطورات الحديثة.

وأكد الدكتور تامر أنور، رئيس مجلس إدارة "إيديو كاريرز" والمدير التنفيذي لمجموعة مدارس "إديوفيرس"، أن المنصة تهدف إلى تسهيل التواصل بين الطلاب والمعلمين من خلال أدوات مبتكرة تتيح التفاعل الفوري. 

وأضاف أن المنصة ستوفر محتوى تعليميًا مُحدثًا باستمرار لضمان مواكبة أحدث التطورات في مختلف مجالات التعليم.

ومن المتوقع أن تحقق المنصة نجاحًا واسعًا، خصوصًا مع تزايد الاعتماد على التعليم عن بُعد.

 كما تهدف إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل مجالات متعددة، مما يسهم في خلق فرص عمل مستدامة. 

ويساهم إطلاق المنصة في تسهيل الوصول إلى التعليم بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الظروف الاجتماعية، مما يجعلها الخيار المثالي لمحبي التعلم الذاتي والتعلم المستمر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل

أبوظبي: ميرة الراشدي
أكدت نورة مجاهد عبدالله، اختصاصي تثقيف صحي في مؤسسة التنمية الأسرية ومسؤولة منصة «الأبوة الإيجابية»، أن منصة «تربية المراهقين» تقدم محتوى شاملاً لدعم الأهالي في تحفيز أبنائهم على الدراسة، وتطوير علاقاتهم الاجتماعية.
وأوضحت أن المنصة تقدم حلولاً عملية لمساعدة الأسرة على مواجهة التحديات الدراسية والاجتماعية التي يمر بها المراهقون، وتدعمهم على مدار العام الدراسي.
وقالت في تصريحات خاصة لـ«الخليج»، إن منصة «تربية المراهقين»، تقدم توجيهات لتعزيز الدافعية للدراسة، مثل وضع أهداف صغيرة وقابلة للتحقيق، وتهيئة بيئة دراسية هادئة في المنزل، مشددة على أهمية توجيه الأبناء لاكتساب مهارات جديدة لمواكبة سوق العمل المستقبلي، مثل البرمجة والذكاء الاصطناعي، وإشراكهم في نقاشات حول المهن المستقبلية.
وأشارت إلى أن الغياب المتكرر من المدرسة يمثل تحدياً شائعاً، وتقدم المنصة نصائح للأهل لفهم الأسباب ومعالجة المشكلة بالتواصل مع المدرسة، ووضع روتين يومي منظم، كما تدعم المنصة الأهالي في مساعدة أبنائهم على بناء علاقات صحية مع زملائهم من خلال تشجيعهم على الانخراط في الأنشطة المدرسية، وتطوير مهارات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت أن المؤسسة تسعى من خلال خدمة «تنمية مهارات الوالدية الفاعلة» إلى تعزيز مهارات الآباء في التعامل مع أبنائهم وفقاً لمراحلهم العمرية، بما يشمل تنمية المهارات في مرحلة المراهقة وتعزيز دور الرجل في الوالدية الإيجابية.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني لعب دورا كبيرا في قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • الجزيرة 360 مكتبة رقمية عربية بلا قيود
  • السعودية: مواطن ينشر محتوى له دلالات جنسية والأمن العام يعلن القبض عليه
  • إفلاس كوهوست المنافسة لإكس
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • بعد اعتمادها.. كل ما تريد معرفته عن منصة مودة
  • مصر تستضيف الدورة الرابعة للجنة التعاون المصري الكويتي في مجالات التعليم
  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • «التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل