سكاي نيوز عربية:
2024-09-16@08:59:14 GMT

رئيس تيليغرام يعلن اتباع نهج جديد للمحتوى

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

قال بافيل دوروف، مؤسس تطبيق تيلغرام ورئيسه التنفيذي، الجمعة، إن تطبيق المراسلة سيتبع نهجا جديدا فيما يتعلق بمراقبة المحتوى وإزالة بعض الخصائص التي أساء البعض استخدامها في أنشطة غير قانونية.

وكتب دوروف على تيليغرام يقول "99.999 بالمئة من مستخدمي تيليغرام لا علاقة لهم بالجرائم، لكن 0.001 بالمئة متورطون في أنشطة غير مشروعة يخلقون صورة سيئة للمنصة بأكملها، مما يعرض مصالح ما يقرب من مليار مستخدم للخطر".

وأضاف: "لذا، نحن ملتزمون هذا العام بتحويل مراقبة المحتوى على تيليغرام من مجال انتقاد إلى مجال إشادة".

وخضع دوروف الأسبوع الماضي لتحقيق رسمي في فرنسا فيما يتعلق باستخدام تطبيق تيليغرام في الاحتيال وغسل الأموال واستغلال الأطفال في مواد إباحية وجرائم أخرى.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات فرنسا تيليغرام مؤسس تيليغرام تطبيق تيليغرام بافل دوروف بافيل دوروف فرنسا تيليغرام أخبار العالم

إقرأ أيضاً:

Meta تحد من المحتوى الانتحاري المخالف

يصادف شهر سبتمبر شهر منع الانتحار، وهو الوقت المناسب للتعرف على الأشخاص المتأثرين بالانتحار والأفكار الانتحارية، فضلاً عن أهمية العمل معًا لرفع مستوى الوعي واتخاذ خطوات وقائية. يهدف تعاون جديد إلى تحقيق هذا الأخير، حيث تتعاون Meta مع تحالف الصحة العقلية لإنشاء Thrive، وهو برنامج لتبادل الإشارات. يجب أن يسمح Thrive للشركات المشاركة بإرسال إشارات حول المحتوى الذي يركز على إيذاء النفس أو الانتحار إلى بعضها البعض، وبالتالي تحديد والتحقيق في نفس المنشورات أو المنشورات المماثلة بسهولة أكبر. انضمت Snap وTikTok إلى Meta كأعضاء مؤسسين.

سيعمل Thrive في البداية من خلال الشركات التي توفر هاشات (رموز تتوافق مع المحتوى المخالف). سيوفر كل منها معلومات حول الصورة أو الفيديو فقط ولا ينبغي أن يتضمن معلومات محددة حول المستخدمين أو الحساب. تقول Meta إنها ستعطي الأولوية للمحتوى الرسومي أو الذي يصور أو يروج للتحديات الفيروسية حول الانتحار أو إيذاء النفس.

أعلنت شركة Meta عن الخبر في بيان وشاركت أنها توفر البنية التحتية التقنية لشركة Thrive. كما أقرت الشركة، التي كانت بعيدة كل البعد عن كونها مثالاً ساطعًا في منع الضرر على موقعها، بالحاجة إلى التعاون بين الأنظمة الأساسية. وقالت أنتيجون ديفيس، نائبة رئيس السلامة العالمية في Meta: "لسوء الحظ، لا يقتصر هذا المحتوى على أي منصة واحدة - خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحديات الفيروسية - ومن الضروري أن تعمل صناعة التكنولوجيا معًا للمساعدة في منع انتشاره".

سيشرف مدير Thrive، الدكتور دان ريدنبرج، على البرنامج، قائلاً: "يمثل دمج مشاركة الإشارات، إلى جانب التعاون بين الصناعات المختلفة وبإشراف وسيط مستقل ومحايد، تقدمًا كبيرًا في تعاون الصناعة والحماية العامة بشأن أزمة الصحة العامة العالمية المتمثلة في الانتحار وفي نهاية المطاف إنقاذ الأرواح".

في الولايات المتحدة، الخط الساخن الوطني للوقاية من الانتحار هو 1-800-273-8255 أو يمكنك ببساطة الاتصال بالرقم 988. يمكن الوصول إلى الخط الساخن للأزمات بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة HOME إلى 741741 (الولايات المتحدة)، أو 686868 (كندا)، أو 85258 (المملكة المتحدة). تحتفظ ويكيبيديا بقائمة بخطوط الأزمات للأشخاص خارج تلك البلدان.

مقالات مشابهة

  • تباطؤ الاقتصاد الصيني في أغسطس فيما تجابه بكين تباطؤ الطلب
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • "الدارة" تصدر دليلًا محدثًا للمحتوى التاريخي لليوم الوطني 94
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: اتباع سنة النبي أفضل احتفال بمولده
  • صانعو السيارات بأوروبا يطلبون إرجاء تطبيق معايير الانبعاثات
  • بنسبة تصل لـ100%.. رئيس جامعة العلمين الدولية يعلن تخفيضات ومنح دراسية
  • هل قال مؤسس تيليغرام إن واتساب يسمح بالتجسس على الهواتف حتى لو كانت مغلقة؟
  • فيديو مزيف يزعم توتر العلاقات بين الإمارات وفرنسا.. ما علاقة روسيا؟
  • Meta تحد من المحتوى الانتحاري المخالف