بوابة الوفد:
2024-09-16@09:11:47 GMT

يارا تتزين بالألماس الساحر بزهرة البينك

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

تعيش النجمة اللبنانية يارا حالة من الانتعاش الفني لتهبر جمهورها بإطلالاتها المستوحاه من الطبيعة الخلابة لتخطف قلوبهم دون استئذان وتصبح من أرقي نجمات جيلها.

 

 

وتألقت يارا بإطلالة زاهية مستوحاه من زهرة البينك الساحر، حيث ارتدت فستان طويل، مجسم من أعلى وفضفاض من أسفل، كشف عن نحافة خصرها، صمم من قماش التل باللون البينك الزاهي، وتزينت ببعض حبات المجوهرات المرصعه بالأحجار الكريمة لتبرز فخامة إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على ألوان النود مع  رسم عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

واظهرت يارا ذوقها الرفيع في حسن أختيار إطلالاتها المفعمة بالأنوثة والحيوية والبهبجة بأسلوب جذاب وساحر ممزوج بأحدث  صحيات الموضة  لتزيد من فخامة إطلالاتها.

تقليد أم صدفة.. نانسي عجرم تسير على خطى موضة أحمد زكي بعد مرور 34 عامًا عبايات تصدر موضة 2024 تمنح القصيرات طولًا ورشاقة (صور)

يارا

يارا من مواليد 1 يونيو 1983 ، مغنية لبنانية.

 

حياتها

ولدت كارلا نزيه البرقاشي لأسره تتكون من أب (نزيه) وأم (رولا) التي ترافقها أينما ذهبت وأخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم) وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة. وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع. تكره الغرور والوحدة وتحب أن تقضي وقتها بعيد عن العمل سواء مع أصحابها أو أهلها.

 

وعند سؤالها عن يارا الإنسانة أجابت:

 

«بنت بسيطة جدا مثل أي بنت شرقية تحافظ على تقاليد مجتمعها. إما الارتباط فهو ما زال خطوة مؤجلة فالمهم بالنسبة لي هو الفن»

.

 

مشوارها الفني

في سنة 1998 اشتركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس غابت ثم عادت للساحة الفنية. بدأت يارا مشوارها الفني بمساعدة من الملحن طارق أبو جودة الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا) أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004 وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف. أصدرت ألبومها الأول في 2005 بعنوان «توصى في» والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وصورت منه أيضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي. غنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان اخذني معك مما ساهم في انتشارها عربيا وصورت تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الأولى «صدفة» سنة 2007 وأدتها للمرة الأولى اثناء مشاركتها كضيفة في أحد برامج ستار اكاديمي وحققت نجاحا بشكل خاصة وصورتها لاحقا مع المخرجة ميرنا خياط لتطرحه لاحقا ضمن البوم خليجي حمل عنوان «لآليء خليجية». 

 

View this post on Instagram

A post shared by YARA (@yara)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يارا نجمات يونيو المجوهرات الاحجار الكريمة

إقرأ أيضاً:

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

متابعة بتجــرد: لا يزال ردّ النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على المخرج العراقي فهد الخالد محط اهتمام الجمهور، حيث نجحت بأسلوبها الصريح والمباشر في الردّ على تصريحاته حول رفضه إخراج كليب لها.

وردّت أحلام عبر حسابها على موقع “اكس” على تصريحات المخرج العراقي الأخيرة بأنه رفض إخراج كليب في ألبومها العراقي “رزق الورد” لاختلافهما على الأجر.

وأعادت أحلام نشر لقاء المخرج وما قاله عن العمل معها وعلقت على المقطع بالقول: “مساء الخير للأخ الفاضل اللي مع احترامي له أول مرة أشوفه بتاريخي. اقسم بالله إنك غير صادق. حط محادثة لأي شخص كلمك عشان تخرج كليبات ألبومي العراقي؟”.

وأضافت: “وبعدين مع احترامي أيضاً الشديد انت إذا تبي تخرج لي فيديو كليب انت اللي لازم تدفع لي أجر الإخراج مش انا اللي ادفع لك عزيزي”.

واختتمت أحلام تدوينتها بشكر المذيع بسبب دفاعه عنها قائلة: “تحياتي للمذيع الجميل صديقي الجديد يا جماعة احترموا تاريخنا أولا ثم عقول الناس ثانيًا”.

وكان فهد الخالد قد أكد خلال لقاء تلفزيوني أنه جرى التواصل بينه وبين مقربين من الفنانة الإماراتية، من أجل إخراج كليبات ألبومها العراقي، الذي يحمل عنوان “رزق الورد”، لكنه رفض المشاركة نظراً لقلة الأجر المعروض.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت

 ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • سينما المؤلف التى غابت
  • مهرجان المونودراما النسائي بالجزائر يكرم المخرجة منار زين
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • فيلم نزول الملائكة.. محاربو السلام صراعات تخلط التاريخ بالميثولوجيا والفانتازيا
  • وزير العدل يعفي المعاون الفني ومسؤول قسم الشؤون في سجن العدالة 2
  • "ورد " و "ميت بالصدفة" للمخرج أسامة القزاز يشاركان بمهرجان رأس البر للفن والإبداع
  • “احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ومش هشتغل معاها تاني
  • يسري نصر الله لـ«كاستنج»: المخرج يعطي الممثل إحساس بالأمان لأنه العين الأقرب