النهار أونلاين:
2024-09-16@09:15:50 GMT

الاتحاد السعودي يهنئ عوار على مردوده مع الخضر

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

الاتحاد السعودي يهنئ عوار على مردوده مع الخضر

هنأت إدارة نادي الاتحاد السعودي، لاعبها الدولي الجزائري، حسام عوار، عقب فوزه أمس الخميس مع الخضر، في مواجهة منتخب غينيا الاستوائية.

ونشرت إدارة نادي الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، عبر الحساب الرسمي للفريق على منصة “X”، صورة عوار، بقميص فريقه، إلى جانب العلم الجزائري.

وكتبت إدارة النادي السعودي: “تهانينا لنجمنا الجزائري حسام عوار، مساهمته في تفوق منتخبه أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية”.

يذكر أن حسام عوار، ساهم في فوز المنتخب الوطني، على نظيره من غينيا الاستوائية، بثنائية نظيفة، بتسجيله الهدف الأول للخضر في هذه المباراة.

تهانينا لنجمنا الجزائري حسام عوار مساهمته في تفوق منتخبه أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ???????? pic.twitter.com/l7PxhhVRHf

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 6, 2024

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی حسام عوار

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً

صرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم مستمر مع نادي الزمالك.

واضاف:" كلام زيزو انه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض حسمت الموقف واختارت بقاء اللاعب رغم العرض المغري من نيوم السعودي وتجديد عقده في أقرب وقت".

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك كان يمتلك راعي واحد فقط وكان يريد الخروج والابتعاد عن نادي الزمالك، والاطمئنان والاستقرار تسبب في تواجد 5 رعاة في فترة قياسية ومن الممكن أن تكون بأموال قليلة بعض الشيء ولكن ستتحسن الأمور في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

وواصل حسام المندوه، هاني شكري ساهم في جذب الرعاة لنادي الزمالك، والاشتراكات تساهم في زيادة الأموال لنادي الزمالك، وفي عضويات لعشاق نادي الزمالك من الخليج لأنهم محبين للنادي، وحصلنا على قروض من أعضاء من مجلس إدارة النادي وقروض خارجية من البنوك، والحصول على قرض غير سهل ولم يصل نهائيا لـ 600 مليون جنية كما أشيع.
 

وتحدث حسام امين صندوق نادي الزمالك عن ميركاتو الأبيض بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. 
 

وواصل: "نحن نعرف حجم المشاكل، أي إدارة تُخطط لأي شيء، لكن هناك متغيرات، نحن صرفنا أكثر من مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، لو نحن كنا غير مستعدين للمشاكل كيف كنا سندبر كل هذه الأموال، ليس حقيقيًا أن الزمالك حصل على قروض بـ 800 مليون جنيه، القروض لم تصل لـ200 مليون".

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • بالفيديو .. عوار هدافا ويقود الإتحاد للفوز بسباعية في الدوري السعودي
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • عطال معني بمواجهة السد في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • بوعناني إحتياطي و يسقط أمام مارسيليا بثنائية نظيفة
  • عوار يتعافى ويندمج في تدريبات الاتحاد السعودي