أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال إفريقيا الاتحاد الافريقي لكرة القدم بطولة دوري أبطال إفريقيا بيراميدز والجيش الرواندي بيراميدز والجيش

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة، وأبرز المعلومات الخاصة بالمباراة.

يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق جورماهيا الكيني، يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل المارد الأحمر لقبها.

ويبحث فريق الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار عندما يلتقي مع جورماهيا الكيني، وذلك لتسهيل مهمته في مباراة الإياب التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

فريق الأهلي

واختتم فريق الأهلي تدريباته في مقر القلعة الحمراء قبل السفر إلى كينيا، اليوم الجمعة، زعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين لشرح العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا الكيني

وتقام مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، وتنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن نقل مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا حصريًا عبر قنواتها، وستذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

مقالات مشابهة

  • موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي
  • موعد مباراة الإياب بين بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • ملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يتعادل مع الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة