وكالة الصحافة الفلسطينية:
2024-09-16@08:59:56 GMT

ماذا قال الأسير الإسرائيلي "ساروسي" قبل مقتله؟

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

ماذا قال الأسير الإسرائيلي 'ساروسي' قبل مقتله؟

‍‍‍‍‍‍

غزة - صفا

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، تسجيلاً لرسالة الأسير الإسرائيلي القتيل، ألموج ساروسي، والتي طالب فيها الشارع الإسرائيلي التظاهر والبقاء في الشوارع حتى يتم الإفراج عنه هو وزوجته.

وقال "ساروسي"، في رسالته المصورة التي بثتها "القسام"، يوم الجمعة، واطلعت عليه وكالة"صفا"، "مرحبا، أنا ألموج ساروسي، عمري 27 عاماً من رعنانا، في السابع من أكتوبر اعتقلت أنا وزوجتي وأصدقائي من حفلة ريعيم، ضروفنا صعبة لا يوجد أكل ولا ماء وكهرباء، ومعروف للجميع أنها غير موجودة هناك".

وأضاف "الاستهدافات التي يقوم بها جيش إسرائيل مستمرة ومن كل مكان، الاستهدافات كان هدفها أنا والمخطوفين الآخرين، حكومة إسرائيل وجيش إسرائيل والأجهزة الأمنية".

ووجه خطابه للحكومة الإسرائيلية بالقول، "في السابع من أكتوبر فشلتم وأهملتمونا، أهملتمونا لأننا طلبنا مساعدة منكم وقلتم ساعدوا أنفسكم، ولا يوجد أحد لإنقاذكم وهذا أدى إلى أسرنا".

وبين الأسير المقتول "ساروسي"، "وما زلتم تستمرون بالفشل في الفترة الأخيرة في عمليات تحرير فاشلة وكاذبة في عمليات الاجتياح البري، محاولات كانت ستؤدي إلى قتلي".

وأشار إلى أن "حياتنا وحياة الشعب ليست عبثاً، أعيدونا إلى البيوت دون أن تسقط من رؤوسنا شعرة واحدة، وهكذا يعرفون أن حياتنا ليست عبثاً ويعود الأمن إلى الدولة".

ثم وجه الأسير المقتول "ساروسي"، راسلة إلى أمه وأبيه قائلاً "أمي وأبي عميت لاهف وشاكيد وحبيبتي شاحر أسأل الله أن تكوني على قيد الحياة ونعود لنتقابل أهل وأحباب، أنا أحبكم ومشتاق لكم كلكم كونوا أقوياء ولا تخافوا، أنا متأكد من أنكم تعملون كل شيء لأجل الإفراج عنا في أسرع وقت".

وفي رسالة إلى الجماهير الإسرائيلية قال "وأنتم يا شعب إسرائيل كونوا أقوياء واخرجوا للشوارع وتظاهروا قوتنا في اتحادنا، لا تخسروا لحمتكم، حياتنا في أيديكم، وأنتم أملنا ونثق بكم".

وكانت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أكدت في وقت سابق إن الأسرى الإسرائيليين الذين عثر عليهم في قطاع غزة "قتلوا بالقصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع".

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: أسير إسرائيلي مقتل رسالة غزة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن تنفيذها سلسلة من العمليات الأمنية الناجحة في محيط العاصمة. وأكدت القيادة في بيان أن العمليات أسفرت عن القبض على ستة متهمين وضبط كدس من المواد المتفجرة، والتي تعد من مخلفات عصابات داعش الإرهابية.

وبحسب البيان، فإن العمليات التي قامت بها تشكيلات فرقة المشاة السابعة عشرة والأجهزة الأمنية الملحقة بها شملت مناطق أبو غريب، اللطيفية، المظهرية، السلطان، الجبسية، وشاخة/5. كما تم ضبط كميات من الأسلحة والأعتدة غير المرخصة.

القيادة أوضحت أن المتهمين والمضبوطات تم تسليمهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية. وتأتي هذه العمليات في إطار جهود تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المنجز الأمني في العاصمة.

مقالات مشابهة

  • عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة
  • فضحية جديدة ترعب نتنياهو.. ماذا كشف اختراق وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي؟
  • أسرع من الصوت بأضعاف.. ماذا تعرف عن "صاوخ الفرط صوتي" الذي ضرب عمق إسرائيل؟
  • أسرع من الصوت بأضعاف.. ماذا تعرف عن "صاوخ الفرط صوتي" الذي ضرب عمق إسرائيل.. عاجل
  • بعد 40 عاما من الاعتقال في سجون النمسا وفاة الأسير الفلسطيني عماد عمران
  • إعلام الإحتلال الإسرائيلي: دوي صافرات الإنذار في معظم مناطق وسط إسرائيل
  • وفاة الأسير الفلسطيني توفيق شوفالي بعد 40 عاما داخل سجون النمسا
  • غليان في إسرائيل بعد عرض فيلم وثائقي يفضح أسرار نتنياهو.. ماذا فعلت زوجته؟
  • ماذا تريد إسرائيل من وراء عملياتها في الضفة الغربية؟
  • المفتي قبلان: إسرائيل تعرف ماذا ينتظرها إذا أخطأت بالحسابات العسكرية