شبكة انباء العراق ..

عقد وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي اليوم “الخميس” إجتماعا عاجلاً مع إدارة شركة الخطوط الجوية العراقية وعددٍ من طياري الشركة للوقوف على إسباب إعتصامهم.

وأوعز السعداوي الى إدارة الشركة بالنظر في كافة مطالب الطيارين، والإستجابة لها وفق السياقات والضوابط القانونية، وكذلك مراجعة كافة الإستحقاقات الإدارية والمالية وبما يضمن حقوق الجميع إصولياً.

من جانبهم، ثمن الطيارون مبادرة السيد الوزير ومتابعته المباشرة وبشكلٍ شخصي لمطالبهم، معلنين التزامهم التام بتنفيذ الرحلات وفق توقيتاتها المحددة على جدول رحلات الشركة، وعدم التفريط بسمعة الشركة.

و تقدمت إدارة الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية بالإعتذار الى السادة المسافرين الكرام الذين تعرضت رحلاتهم الصباحية الى تأخير ، مؤكدةً حرصها وإهتمامها ومتابعتها من أجل تطوير مستوى الخدمات والإرتقاء بالناقل الوطني.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة إحدى بوابات المرور في مطار بغداد الدولي

شبكة أنباء العراق ..

وجه وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي ،امس الثلاثاء ،بتشكيل لجنة تحقيقية للوقوف على اسباب الخلل في إحدى بوابات المرور داخل مطار بغداد الدولي.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، ان وزير النقل وجه اللجنة برفع نتائج التحقيق بالحادثة خلال ٢٤ ساعة.

وأضاف البيان، ان خللا حصل في أثناء مرور المسافرين عبر احد الكيتات، داخل مطار بغداد الدولي، ما اضطرهم الانتظار أقل من ١٥ دقيقة، لحين معالجة الخلل.

وأوضح البيان، أن الشركة العامة لادارة المطارات والملاحة الجوية باشرت، منذ تسنمها إدارة المطارات من سلطة الطيران المدني، حملة تأهيل صالات المطار، والبنية التحتية لمختلف اروقة المطار، من بينها الكيتات.

وتابع، ان هذه الكيتات تعمل بصورة الكترونية، وتشرف على عملها جهة مختصة هي من تتولى معالجة اي خلل فيها، لذلك حدث تأخير في فتحها امام المسافرين ما دفع ادارة المطار للتدخل وفتحها يدويا.

واشار البيان الى انه في الوقت الذي تعرب فيها الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية عن اعتذراها للمسافرين الكرام عما حصل، تؤكد استمرارها وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين. كما تهيب بالمواطنين عدم الانجرار وراء التشويش والتضليل الإعلامي والشائعات، التي تقف وراءها جهات مغرضة لا تريد الاستقرار للعمل المؤسساتي، وبسبب تضررها من الإصلاحات الإدارية في مطار بغداد الدولي.

user

مقالات مشابهة

  • صنعاء تصدر بياناً توضيحا بشأن شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • الحوثيون يعتزمون السيطرة كليا على "الخطوط الجوية اليمنية"
  • صنعاء تُعلن عن إجراءات لإنقاذ “الخطوط الجوية اليمنية” وإعادتها للجميع
  • وزارة النقل تصدر بيانا توضيحيا بشأن شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • صنعاء تخاطب وزير الحج السعودي بشأن حجاجها في المملكة
  • سمبل فلاينغ: ما حدث عام 2011 سبب رئيسي لانحدار الإفريقية للطيران من القمة إلى القاع
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة إحدى بوابات المرور في مطار بغداد الدولي
  • عدن.. وزارة النقل تدين احتجاز اربع طائرات لشركة اليمنية بمطار صنعاء وتطالب التحالف والمبعوث الأممي بالتدخل العاجل
  • كيف يؤثر ارتفاع درجات الحرارة على الرحلات الجوية؟.. عطلت آلاف الطائرات
  • الخطوط الجوية اليمنية تعلن احتجاز الحوثي 4 من طائراتها في مطار صنعاء