رويترز: العراق والتحالف الدولي توصلا لتفاهم بشأن إنهاء عملياته.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق التحالف الدولي

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن حصيلة عملياته في حي تل السلطان

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي تصفية أكثر من 100 عنصر تابع للمقاومة، خلال معارك في حي تل السلطان شاركت فيها فرقة 162 خلال الأيام الأخيرة.

وقال متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي في بيانه: تعمل قوات جيش الدفاع في منطقة رفح وتحديدًا في حي تل السلطان حيث تخوض القوات معارك، ضد عناصر كتيبة تل السلطان الحمساوية الذين يتحصنون في المنطقة. 

 

وأضاف: خلال الأيام الأخيرة، تمكنت القوات من تصفية أكثر من 100 عنصر وكشفت ودمرت منصات صاروخية ومخازن أسلحة وبنى تحتية.

 

مخزون من الوسائل القتالية

وأوضح أنه خلال أعمال التمشيط في المنطقة، استولى على مخزون من الوسائل القتالية احتوى على بنادق قناصة وأمشاط ذخيرة وقذائف مضادة للدروع وقنابل يدوية.

 

كما زعم أنه خلال الأسبوعين الماضيين، اكتشفت القوات عدة فتحات أنفاق وقامت بمسح عدة كيلومترات من الأنفاق كجزء من الجهود الهادفة لتدمير الأنفاق تحت الأرض.

مقالات مشابهة