يمانيون/ حجة احتشد أبناء محافظة حجة اليوم، في 50 مسيرة، وفاءاً للرسول الأعظم وتضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وأكد أبناء محافظة حجة، الوفاء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وحمل راية الإسلام والجهاد في سبيل الله.

وجددوا التأكيد في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي، وعضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة، على الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” تحت قيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأشادت الحشود بالعمليات البطولية التي يسطرها أبناء غزة والمقاومة الباسلة في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية.. مجددة التأكيد على التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خوض معركة الشرف والبطولة والاستعداد لتقديم التضحيات دفاعاً عن السيادة الوطنية وانتصارا للأشقاء في غزة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات، العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد، ولن يترك فلسطين وغزة، وسيدافع عن مسراه، وسيبقى ثابتا على موقفه الإيماني المبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، اقتداء وتأسياً به، وتجسيداً لارتباطه العملي بنهجه.

وعبر عن الحمد والشكر لله على ما من به من انتصارات عظيمة على يد مجاهدي القوات المسلحة، التي نكلت بالأعداء في البحر، وجعلت الأمريكان يولون مدبرين ويعترفون بالهزيمة والفشل، وبات جزءًا كبيراً من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية بفضل الله، أما الرد على الصهاينة فقادم لا محالة بل والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد، بإذن الله وعونه وتوفيقه.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله الذي كان سيد المجاهدين، فلا عذر يمكن أن يقبل بين يدي الله للمتخاذلين، ولا مناص من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد، ولا عزة ولا كرامة ولا أمان ولا نهضة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أبناء محافظة البيضاء يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

البيضاء/ محمد المشخر

احتشد أبناء محافظة البيضاء عصر اليوم بساحة الرسول الاعظم الكبرى في المربع الأوسط بمديرية السوادية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم للعام 1446هجرية.

وعكست الجماهير الغفيرة الدلالات والمعاني السامية للارتباط الحقيقي بخاتم الأنبياء صلى الله عليه وآله وسلم ورسمت لوحة وفاء وولاء للرسول الكريم والحرص على الاقتداء والتمسك بمنهج النبي الخاتم.

وأشار المشاركون إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من مولده صلى الله عليه وسلم والذي بدد الظلام بالنور.
ولفت المشاركون،إلى ضرورة تجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بمنهجه القرآني والسير على دربه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.
وجدد المشاركون،الولاء والعهد بالمضي على درب الرسول الأعظم والاقتداء به واتباع نهجه ولما من شأنه إخراج الأمة من واقعها المرير الذي تعيشه بفعل مؤامرات الأعداء.

وبارك أبناء محافظة البيضاء،العمليات العسكرية النوعية التي تستهدف العدو الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة دعما واسنادا للشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة.

ونوه الجماهير المحتشدة،بالتطور النوعي للقوات المسلحة والأمن والقوة الصاروخية والطيران المسير في عمق الكيان الإسرائيلي والصهيوني في البحر الأحمر والعربي دعما مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومة الباسلة..

وفي المهرجان الجماهيري الكبير الذي حضره محافظ أبين صالح الجنيدي وأعضاء مجلس النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات والقيادات التنفيذية والمحلية والتعبئة العامة والأمنية والعسكرية والقضائية بالمحافظة،أشاد محافظ البيضاء المجاهد عبدالله علي حسين إدريس،بالحضور المشرف لأبناء البيضاء ومشاركة أبناء محافظتى أبين و شبوة في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وعبر محافظ البيضاء عبدالله إدريس،عن اعتزاز أبناء الشعب اليمني بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال”إن هذه الحشود الجماهيرية من أبناء محافظة البيضاء،تعكس مدى الحب ومكانة النبي الأعظم في حياة الأمة لمواجهة العدوان والطغيان “.

وأشار المحافظ إدريس،إلى مجمل الفعاليات الإحتفالية التي شهدتها مديريات المحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة والتي أبرزت الزخم الرسمي والشعبي للاحتفال بها،بما يجسد القيم المحمدية في حياة الإنسان اليمني المكافح سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.
وأشار محافظ المحافظة،إلى أن هذا التطور النوعي في المنظومة العسكرية البحرية والجوية بمختلف تشكيلاتها يمثل رسالة قوية لأعداء الوطن بأن الشعب اليمني أصبح يمتلك الدرع الواقي القادر على حماية أمنه واستقراره واستقلال قراره.
وأكد المحافظ إدريس،الدعم الكامل لكل التوجهات الحكيمة لقائد الثورة،بعد تشكيل حكومه التغيير والبناء في إطار التغيير الجذري في مؤسسات الدولة ترقى إلى تطلعات وآمال الشعب اليمني.الرامية إلى إحداث نقلات نوعية في العمل المؤسسي بما يتناسب مع التضحيات الجسام التي قدمها أبناء الشعب اليمني.
كما بارك محافظ البيضاء،العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبر البحرين العربي والأحمر وباب المندب وخليج عدن والمحيط الهندي،والتي كان آخرها اليوم ضرب منطقة عسكرية في اللد قرب مطار بن غوريون في يافا المحتلة التى تعتبر نقلة نوعية في معركة طوفان الأقصى،وكون
الصاروخ فرط صوتي يدك هدفا عسكريا للعدو في يافا بفلسطين المحتلة مع العدو الصهيوني.،مشيرا إلى أن الإحتفاء بمولده المبارك كان مناسبة هامة يحتفي بها الكثير من أبناء هذه الأمة وجاء الفكر الوهابي محاولا تشويه هذه المناسبة ونعت كل من يحتفي بها بالمبتدع وهذه الروايات يخدمون بها أعداء الأمة…

وفي المهرجان الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سام الملاحي وأعضاء مجلس الشوري والنواب ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية و الإشرافية والأمنية والعسكرية والقضائية والمشائخ والعقال والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء،استعرضت عدد من الكلمات،جوانب من سيرة الرسول وصفاته وأخلاقه وجهاده.
و أكدت الكلمات،أن من يحاول تحريم هذه المناسبة ممن يخدمون أعداء الأمة حرصا منهم على ابعاد هذه الامة عن مصادر قوتها و منعتها ويمثل الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله اهم مصدر لقوة وتحصين هذه الامة..
وتطرق الكلمات،إلى دور اليمنيين في نصرة النبي و إسهاماتهم في نشر الإسلام،وهم على مر التاريخ مشهود لهم بمواقفهم العظيمة.

تخلل الحفل أوبريت إنشادي أداء فرقة المسيرة الفنية بالمحافظة بقيادة المنشد حسن المستكاء بعنوان لبيك يارسول الله ابتهاجاً بالمناسبة وقصيدة قصائد شعرية و رقصة برع شعبية من الموروث البيضاني لفرقة التابعة لمكتب الثقافة بالمحافظة،نالت استحسان الحاضرين،عبرت عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

الى ذلك استمعت الجماهير المحتشدة،إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،عبر الشاشات بساحة الرسول الأعظم في المربع الأوسط بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • الاحتفال بالمولد النبوي عظيم وكبير جاء في مرحلة حساسة من النضال والجهاد المقدس نصرة لفلسطين
  • أبناء محافظة مأرب يحتشدون في صرواح والجوبة لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • صاروخ باليستي يمني يضرب العمق الإسرائيلي نصرة لغزة وانتقاما للحديدة
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة البيضاء يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • استشهاد الصحفي الفلسطيني عبد الله شكشك برصاص مسيرة إسرائيلية في رفح
  • كرامي: نستلهم من نهج النبي معاني نصرة المظلوم
  • قائد الثورة: الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى
  • إب.. مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف