أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى ببني سويف، اليوم الجمعة، عن قطع التيار الكهربائي في 6 مناطق مختلفة بداخل مدينة الواسطى، وذلك غدا السبت، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

وأوضحت أن المناطق المتأثرة من قطع التيار الكهربائي بداخل مدينة الواسطى هي « منطقة شرطة المسطحات، ومنطقة مسجد التحرير، ومنطقة الكنيسة، ومنطقة الإدارة التعليمية، ومنطقة عمر أفندي، ومنطقة بنك مصر»، موضحة أن قطع التيار الكهربائي عن هذه المناطق يرجع إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية لمغذي التأمينات ما لم يحدث طارئ وذلك بناء على الاشارة الواردة من هندسة كهرباء الواسطى.

 

وتقدًم القطاع الكهربائي بمركز الواسطى، باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، فإنه يناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ'القطع المؤقت' للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف قطع التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

إقالة وتحقيقات في وفاة طفل سقط ببيارة صرف داخل وحدة صحية ببني سويف

لقي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصرعه، إثر سقوطه بإحدى بيارات الصرف الصحي داخل وحدة صحية بمحافظة بني سويف، وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

 

ومن جانبه قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، إقالة مدير الوحدة الصحية بصفط راشين مركز ببا، على إثر حادثة سقوط طفل يبلغ من العمر 5 سنوات في إحدى بيارات الصرف الصحي داخل سور الوحدة الصحية مما أدى لوفاة الطفل. 

 

كما أحال المحافظ كل من مدير الإدارة الصحية بببا ومدير الرعاية الأساسية للتحقيق من خلال الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، للوقوف على أسباب الحادثة وتحديد أوجه القصور في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

 

وأفادت وكيل الوزارة د. سماح جاد أنه بالتوازي مع الإجراءات التي كلف بها محافظ بني سويف، أنها وجهت بإجراءات تصحيحية عاجلة، حيث تم تكليف الصحة والسلامة المهنية والشئون الإدارية بالمديرية بالبدء من اليوم بإجراء فحص ميداني شامل لجميع المنشآت الصحية "وحدات صحية ومستشفيات مركزية" على مستوى الإدارات الصحية لمراجعة كل ما يتعلق بتطبيق إجراءات السلامة لمقدمي ومتلقى الخدمة.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • الكشف على 1127 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي: انقطاع التيار الكهربائي عن سبها بسبب غزارة الأمطار
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف
  • إقالة وتحقيقات في وفاة طفل سقط ببيارة صرف داخل وحدة صحية ببني سويف
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف
  • الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات
  • غدًا السبت.. قطع الكهرباء عن مدينة اهناسيا ببني سويف لصيانة لوحة التوزيع