أكد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، على أن هناك إقبال كثيف من المواطنين اليوم الجمعة علي معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلاق امس الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


 

وقال (العشري ) أن  المعرض مستمر  حتي 20 من سبتمبر الجاري  ويشمل كافة السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لكافة مراحل التعليم المختلفة وأن للمعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات علي اسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.
وأشاد رئيس غرفة القاهرة بالخصومات علي اسعار السلع والتي تخطت ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.
وطالب ( العشري) المواطنين بضرورة الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض  نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم اكبر نسبة خصم علي اسعار السلع.
ونوه  ( العشري) إلى ان هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا  لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من اهالينا لتلبية احتياجات ابنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.
ويشمل المعرض كافة  المستلزمات والادوات المدرسية من (ملابس – احذية – شنط مدرسية – زى مدرسي – كشاكيل وكراسات – اقلام – وكل ما يلزم من ادوات بأسعار مخفضة  ) ـ توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة ـ توفير الادوات الالكترونية.
 كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض( مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها ـ مشاركة بعض شركات المحمول ـ  مشاركة شركات الحلول المالية ـ  تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استفادة ادوا أهلا مدارس بمناسبة المشروعات الصغيرة والمتوسط المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر غرفة القاهرة التجارية عبد الفتاح السيسي عام الدراسي الجديد غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

معرض للأسر المنتجة بضنك

أقامت ولاية ضنك معرض للمنتجات الحرفية والمأكولات الشعبية، بهدف تشجيع الجانب الاجتماعي والثقافي وتحقيق التكافل المجتمعي وتحفيز الأسر المنتجة والترويج لمنتجاتها، وإبراز المواهب في مجال إعداد المأكولات.

شهد المعرض مشاركة واسعة وفعاليات متنوعة شارك عدد من أبناء الولاية قدموا من خلالها لوحة اجتماعية لترسيخ التكافل الاجتماعي والدعم الأسري وتحفيز الأسر في مجال فنون الطبخ.

وشاركت في المعرض عدد من الأسر التي تنافست في تقديم وجبات محلية، نالت إعجاب وتشجيع الحضور حيث شمل التنافس على أفضل طبق طبخ مباشر، فيما أقيم قسم خاص بالقرية الحرفية شاركت فيه العائلات بأكثر من 15 منفذ بيع تم من خلاله عرض أطباق الطعام ومنتوجات محلية وبعض الألعاب الخاصة للأطفال.

وحصد المركز الأول في المسابقة التي أقيمت بين المشاركين شهاب البلوشي، فيما فازت بالمركز الثاني فاطمة الوحشية وحصلت تعيبة العلوية على المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • معرض لرواد الأعمال في جدة
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • الكتاب الفلسطيني لأول مرة في معرض بغداد الدولي
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»