أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن إنشاء المدينة الشبابية الرياضية بقرية سيدي عبد الرحمن بالعلمين يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق متطلبات وتطلعات الإنسان المصري في الحصول على حياة أفضل، وما يحتاجه من مرافق وخدمات بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الشبابية والرياضية. 


جاء ذلك خلال تفقد وزير الشباب والرياضة، اليوم /الخميس/، المدينة الشبابية الرياضية بقرية سيدي عبد الرحمن، للوقوف على جاهزية المنشآت الشبابية والرياضية لأهل القرية.


وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن المدينة الشبابية الرياضية تتضمن منطقة ملاعب وحمام سباحة نصف أولمبي وصالة للأجهزة الرياضية وقاعة لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم، وملعب كرة خماسي، ومنطقة خدمات تجارية ومطاعم، ومبنيين اجتماعيين بهما صالات للألعاب القتالية، وقاعات ألعاب فردية، وغرفة إسعافات أولية.


ورافق وزير الشباب والرياضة بجولته التفقدية المهندس مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة، والدكتور وليد رفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى كسب ثقة القيادة السياسية والاستمرار فى  منصبه داخل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
وتكشف “البوابة نيوز”، أسباب بقاء أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى منصبه داخل ديوان عام الوزارة.

نجحت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، في التغلب على الأزمة الاقتصادية وقدمت كل الدعم للاتحادات الرياضية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الشهر المقبل وتأهل أكبر بعثة مصرية إلي الأولمبيادالخروج من العديد من الأزمات الخارجية التي هددت بإيقاف الرياضة المصرية وفتح قنوات التواصل المستمر مع الاتحادات الدولية واللجنة الأولمبية الدولية، بالاضافة إلى حل مشاكل الرياضة المصرية الداخلية ومواجهاتها بما لا يخالف الميثاق الأولمبي.كما قامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ مشروعات إنشائية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بنظام حق الانتفاع من خارج موازنة الوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب