الثورة نت | أمين النهمي

شهدت محافظة ذمار، اليوم 15 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة بمدينة ذمار، ومديريات عتمة، ومغرب عنس، والحداء، وعنس، وساحتي حمام علي، وعزلة المعينة بمديرية المنار، وعزلة الشوكا، ومركز الدن بمديرية وصاب العالي، ومنطقتي الأحد ومشرافة بوصاب السافل، ومركزي حدقة، ومدينة ضوران بمديرية ضوران، وساحتي الجمعة، ومدينة الشرق بمديرية جبل الشرق، وفاءاً للرسول الأعظم وانتصاراً لغزة والأقصى، تحت شعار “مولد نبي الهدى .

. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وردد المشاركون في المسيرات التي تقدمها أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات محلية، وتنفيذية، وتعبوية، وأمنية، وعسكرية، هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والأراضي الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات على عدم التراجع عن موقف أبناء الشعب اليمني، وقيادة الحكيمة والداعم، والمساند للشعب الفلسطيني مهما كانت المؤامرات، والتحديات، التي تواجه الشعب اليمني،

وبارك العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن العدو الصهيوني، والمرتبطة به والمتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة .

وجدد البيان التأكيد على أن الجهاد هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المجرم حتى زواله، مستنكراً تخاذل الحكومات العربية والإسلامية عن مسؤوليتها في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشاد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وأكد البيان استمرار التعبئة العامة، والتحشيد، ورفع الاستعدادات، والتجهيزات القتالية لمواجهة أي عدوان أو مؤمرات على بلادنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا، أو الكيان الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

دلالات رسالة الشعب اليمني يوم احتفاله بالمولد النبوي

وجاء في البيان القوات المسلحة اليمنية: قواتنا الصاروخية "نفذت بعون الله عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا في منطقة يافا بفلسطين المحتلة"العملية نفذت بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي نجح في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له"..

الصاروخ الفرط صوتي قطع مسافة تقدر بـ 2040 كم في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة "الصاروخ الفرط صوتي تسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة "الصاروخ الفرط صوتي أجبر أكثر من مليوني صهيوني الهروب إلى الملاجئ لأول مره في تاريخ العدو"..

وكلمة السيد القائد عصر اليوم بمناسبة المولد النبوي الشريف اكدت ماسبق،

فالعملية النوعية بيافا تأتي في إطار المرحلة الخامسة وجاءت تتويجا لجهود أبطال القوة الصاروخية في تطوير التقنيات" على العدو أن يتوقع الرد على عدوانه الإجرامي على الحديدة، ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم" وقال السيد القائد "عملية اليوم تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ونصرة للشعب الفلسطيني والقادم أعظم"..

ولاشك ان عملية اليوم قوبلت بارتياح كبير لدى الشعب اليمني، ولاقت مباركة واسعة من كافة فصائل وحركات

المقاومة الفلسطينية وجهات كثيرة من داخل اليمن ودول المقاومة وغيرها، بينما انزعج كل الأعداء وعملائهم من عملية اليمن، وظهر على الكيان الصهيوني الارتباك والتضارب بالبيانات الإسرائيلية حول الصاروخ اليمني..

فقد حملت بيانات الرسمية الصادرة عن الشرطة والجيش الإسرائيلي وكذا المعلومات التي أوردها الاعلام الإسرائيلي معلومات متضاربة ومختلفة عن الصاروخ اليمني..

ففي حين زعم جيش الاحتلال ان الصاروخ اليمني سقط في منطقة غير مأهولة قرب تل أبيب ، أكدت الشرطة الإسرائيلية ان الصاروخ..

في بلدة كفار دانيال على مقربة من مطار بن غوريون وتسبب بحرائق واضرار في محطة قطارات رئيسة بمنطقة موديعين..

وحول الصاروخ اقر الجيش الإسرائيلي بفشل اعتراضه للصاروخ اليمني ، وقال ان الصاروخ قطع نحو 2000 كم واستغرق تحليقه نحو 15 دقيقة واخترق الأجواء من الحدود الشرقية..

في حين قالت وسائل اعلام إسرائيلية ان الدفاعات الإسرائيلية اطلقت نحو 20 صاروخا اعتراضيا لكنها فشلت في اعتراض الصاروخ اليمني..

وتحدث الإسعاف الإسرائيلي عن إصابة تسعة إسرائيليين غير انه ارجع الإصابات بسبب التدافع الى الملاجئ بسبب الصاروخ اليمني..

وتحدث الإعلام الإسرائيلي عن دخول أكثر من 2 مليون إسرائيلي الى الملاجئ بسبب صاروخ يمني واحد..

 مما سبق وغيره يتبين ان عملية اليوم وحشود الشعب اليمني المليونية في اكثر من 50ساحة عصر اليوم وكلمة سيد القول والفعل(ع) لها العديد من الدلالات التي تدل اجمالا على ان عمليات اليمن مستمرة في البحار والى عمق الكيان الصهيوني المحتل، وأن دفاعات العدو لن تسطيع التصدي لأسلحة اليمن والقادم بقوة الله القوي العظيم أقوى وأعظم.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي
  • مجلس الشورى يبارك عملية القوة الصاروخية في “يافا” الفلسطينية المحتلة
  • حشود جماهيرية غير مسبوقة بذمار إحياءً لذكرى المولد النبوي
  • الفصائل الفلسطينية تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الإحتلال
  • حركة المجاهدين الفلسطينية: نجاح الصاروخ اليمني في الوصول لهدفه هو فشل شديد للمنظومة الصهيونية
  • دلالات رسالة الشعب اليمني يوم احتفاله بالمولد النبوي
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • لجان المقاومة الفلسطينية تبارك العملية النوعية للجيش اليمني في عمق كيان العدو
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع