صحيفة صدى:
2024-09-16@08:42:21 GMT

مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها

خاص

ناشدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الأطباء عبر صفحتها على فيس بوك، التدخل لعلاج تشوه وجهها، بسبب العمليات التجميلية الفاشلة ، التي تتهم طبيباً لبنانياً شهيراً بالتسبب فيها.

ووجهت ريهام رسالة للطبيب المتهم عبر صفحتها الخاصة علي الانستجرام قالت: «أنت دمرت حياتي ومستقبلي، لقد حذفت جميع صوري لأنني لم أعد قادرة على رؤية مدى التشويه الذي تسببت فيه لوجهي.

. حسبي الله ونعم الوكيل».

وقالت ريهام في المنشور ، أنها منذ 8 أشهر وتسعي في مقاضاة الطبيب ولم تحدث نتيجة من الاجراءات التي اخذتها حتى الآن، مؤكده أنها لن تتنازل عن حقها.

ودعت ريهام في حديثها ، أي طبيب شريف يمكنه علاج وجهها بلا دعاية أو متاجرة بحالتها .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تجميل ريهام سعيد مذيعة مصرية

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تعليمها لأولادها على احترام السيدات، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر قناة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: أولادي بتكلم معاهم كتير ازاي تبقى جنتل مان، ازاي تعامل الست، لازم تحترم الست ومينفعش تهزر مع بنت بالإيد، لازم يحترمها، ويحتويها، وأنا شخصيا لما بشوف راجل بيعلي صوته على واحدة أو بيمد ايده أو بيبص على واحدة تانية بفقد احترامي ليه، وبشوف أجمل شيء في الجواز المودة وأصعب حاجة فيه الندية والعند والأمومة علمتني المسئولية.

 

وعن السلام النفسي أوضحت ريهام عبد الغفور: السلام النفسي دا أهم حاجة، الواحد لما بيكبر بيحس أن طموحه هو السلام النفسي، مش اللي هو يكون عنده فلوس أكتر أو نجاح أكتر، ودا مش سهل لأنه بيحتاج بيئة مساعداكي في دا وواحدة زيي بالفعل بتوتر بسهولة أو حساسة شوية، فأني أوصل للسلام النفسي مش أسهل حاجة بس في الفترة دي ابتديت اشتغل كويس على نفسي وبحاول مخدش كل حاجة على أعصابي وفي الفن دا صعب لأنها شغلانة ضاغطة.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة

 

مسلسل إجازة وضع 

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يدعو لمعالجة المعوقات التي تواجه المعهد القومي لعلاج الأورام
  • الإعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحة دقيقة
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • ما العوامل التي تجعل المريض يخسر وزنا أكبر عند استخدام أوزمبيك أو ساكسيندا؟
  • تتكرر أسبوعيًا.. "بسطات الجمعة" تشوه الشوارع المحيطة بسوق سيكو
  • انتصار السيسي تهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي: الرسول كان مثالا للطهر والنقاء
  • فيضانات مدمرة تضرب ميانمار والحكومة العسكرية تستغيث بالخارج
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر