بوابة الوفد:
2024-09-16@08:33:20 GMT

تفاصيل حفل جورج وسوف المقبل في العراق

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

يستعد المطرب جورج وسوف لإحياء حفلاً غنائيًا فى العراق يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر الجارى، حيث يقوم بعمل بروفات استعدادًا للحفل.

مظاهرات دعم غزة تزين حفل افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي

وينوي جورج وسوف تقديم مجموعة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره.

جورج وسوف من تسجيل أحدث أغنياته

على الجانب الآخر، انتهى جورج وسوف من تسجيل أحدث أغنياته، والمفاجأة إنه سيطلقها باللهجة المصرية، بالتعاون مع فريق عمل مصري.

وجاء ذلك بعد نجاحهم معًا فى أغنية "نجم على"، ومن المقرر أن يطرح الأغنية الجديدة بعد الإنتهاء من المكساج.

كما سيقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب قريبًا.

آخر أعمال جورج وسوف الفنية

وكنت آخر أعمال جورج وسوف أغنية "نجم عالي" التي طرحها عب قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك بالتعاون مع الملحن محمد يحيى، والشاعر ملاك عادل، والموزع زيزو فاروق، كما ظهرت مع في الفيديو كليب النجمة ديمة قندلفت.

 

كما أحيا جورج مؤخرًا حفلا غنائيا مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان جرش فى الأردن، بعد حفله مع النجم ملحم زين فى قطر، حيث قدما الثنائى مجموعة من أشهر أغنياتهما المميزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورج وسوف حفل جورج وسوف العراق نجم عالي الأردن مهرجان جرش ملحم زين قطر جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

بعد زيارة بزشكيان.. كشف تفاصيل جديدة عن تفاهمات العراق وإيران

بغداد اليوم- متابعة

وصف السفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق، اليوم الأحد، (15 أيلول 2024)، زيارة الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، (الأخيرة) الى العراق بأنها في "غاية الأهمية".

وقال السفير الإيراني حول مجريات الزيارة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى العراق قائلاً: “تم خلال هذه الرحلة التوقيع على 14 مذكرة تفاهم بعد مناقشة وتفاوض وفود أولية من مختلف أنحاء البلدين؛ 7 وثائق لوزير الخارجية و7 وثائق لوزير الاقتصاد، وتأتي مذكرة التفاهم في مجال المناطق الحرة والزراعة وتبادل العمالة الماهرة والدعم الاجتماعي والتعليم الفني والمهني والبريد والغرفة التجارية والإعلام والاتصالات والتبادل الثقافي والرياضة والشباب والتعليم وايفاد الزوار والقوافل التعليمية".

وأوضح السفير الايراني، إنه "تعهد بتنفيذ الاتفاقيات التي وقعت مع العراق ومن جانبه اكد رئيس مجلس الوزراء محمد الشياع السوداني على متابعة تنفيذ هذه الاتفاقيات من خلال تشكيل لجنة مشتركة متخصصة".

وفي إشارة إلى زيارة الرئيس بزشكيان إلى اقليم كردستان، قال آل صادق، كانت زيارة بزشكيان الى اربيل في غاية الاهمية وقد لاقى ترحبيا كبيرا من المسؤولين المحليين والتقى مع عدة مسؤولين هناك، وتباحث معهم حول مجالات مختلفة منها التعاون الاقتصادي والتنفيذ الكامل للاتفاقيات الأمنية".

وأضاف، أن "الطرفين مجددا على ضرورة تنفيذ بنود الاتفاقيات الأمنية ومن جهتها اربيل اكدت انها لن تسمح باستخدام اراضيها في هذه المنطقة لتهديد الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

ولفت الى ان "متابعة المشاريع الاقتصادية والخدمات الفنية والهندسية وإزالة العقبات في هذا المجال كانت من بين المواضيع الأخرى التي ناقشها الطرفان، كما أثيرت القضايا القنصلية والمساعدة في إطلاق سراح ونقل المدانين الإيرانيين في أربيل والسليمانية من قبل سلطات بلادنا، ووعدت سلطات أربيل والسليمانية بتقديم المساعدة اللازمة".

وحول نتائج زيارة بزشكيان إلى البصرة لفت آل صادق إلى أن "هذه تعد الزيارة الأولى للرئيس الإيراني إلى البصرة وتباحث مع المسؤولين المحليين حول مزيد من التعاون المشترك في مشاريع البصرة وضرورة وضع خطوات استراتيجية لتطوير العلاقات الاستراتيجية بين البلدين في كافة المجالات والاسراع في تنفيذ مشروع سكة حديد شلمجة البصرة كمشروع استراتيجي للربط بين البلدين".

وأضاف آل صادق، أنه تم التوصل إلى اتفاقيات أولية لاقامة مشاريع سكنية صناعية مشتركة بين البلدين ومن اجل تفعيل هذا التعاون هناك بعض القضايا الفنية والقانونية وحدد العراق الاراضي الثلاثة التي سينفذ عليها هذا المشروع من بينها البصرة وميسان وواسط.

وفيما يخص مشروع طريق التنمية شكر آل صادق العراق على دعوته إيران للمشاركة في المشروع "لافتا الى ان "ايران ترحب بأي مشاريع من شأنها ان تؤدي إلى تطوير وازدهار الاقتصاد والتجارة بين دول المنطقة".

ولفت آل صادق إلى أن "الرئيس الإيراني وصف خطوط السكك الحديدية بين البلدين بأنها ضرورة وأكد على التعاون الأقليمي في مختلف المجالات خاصة بين الدول الإسلامية.

المصدر: ميدل ايست نيوز

مقالات مشابهة

  • بعد زيارة بزشكيان.. كشف تفاصيل جديدة عن تفاهمات العراق وإيران
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • العراق يتأثر بكتلة هوائية تقلب الأجواء الحارة إلى باردة مطلع الأسبوع المقبل
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • العراق يتأثر بكتلة باردة تقلب الأجواء الحارة إلى باردة مطلع الأسبوع المقبل
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • الثلاثاء المقبل.. قرعة دوري نجوم العراق
  • واشنطن بوست تكشف تفاصيل الوجود العسكري الأمريكي في العراق ما بعد الانسحاب
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة