صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@08:24:39 GMT

سحب ركامية قد تصاحبها أمطار غدا

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا بوجه عام وغائما جزئيا أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، ورطبا ليلاً وصباح الأحد مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار نهاراً.

الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.الخليج العربي خفيف الموج فيما سيحدث المد الأول عند الساعة  15:28  والمد الثاني عند الساعة 03:20 والجزر الأول عند الساعة 09:02 والجزر الثاني عند الساعة 21:29.

أخبار ذات صلة ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة طقس صحو وغائم جزئياً نهارا ورطب ليلا

بحر عمان خفيف الموج فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 30:11 والمد الثاني عند الساعة **:** والجزر الأول عند الساعة  18:06 والجزر الثاني عند الساعة **:**

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس في الإمارات أمطار الطقس في الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--عشية عرض أولى حلقات الموسم الثاني من المسلسل التركي "المتوحش"، خلط صناع العمل الأوراق، بإعلان ترويجي جديد صدر مؤخراً ، تبدو فيه "رؤيا" تواجه الموت، و"يمان علي" يظن أنها تخلت عنه، ومواجهة بين "آلاز" و"آسي"، "وسرحان" يحتضن طفله من "شيبنام" بعد سنوات.

يقول "يمان علي" بحسب ما كشف الإعلان الترويجي الجديد إن "رؤيا"، تركت له رسالة وذهبت دون أن تلتفت وراءها، بينما تظهر حبيبته في لقطات أخرى ملاحقة، وتواجه خطر الموت، وفي لقطة صادمة يفاجئ "يمان" بجثة لفتاة، ما يفتح  الكثير من الاحتمالات أمام متابعي الموسم الثاني.

وفي اللقاء المرتقب بين "آلاز" و"آسي"، تحدث مواجهة بين الحبيبين اللذين افترقا  في الموسم الأول، يطلب فيها المسامحة من حبيبته قائلاً: "أما أن تسامحيني أو تقتتليني"، ويكشف عن يديه الملطختين بالدماء، فتصرخ في وجهه مصدومة: "قاتل.."

كما يظهر "سرحان" في الإعلان، وقد استعاد حياته الطبيعية،  يبدو أنه يبحث عن "رؤيا"، وفي لقطة أخرى يحتضن طفله من "شيبنام" الذي فشل في اختطافه بالجزء الأول، وذلك بعد أن طالب باستعادته من إحدى الشخصيات المنضمة حديثًا للمسلسل في الموسم الثاني.


وبعد التفاعل الكبير الذي حققه الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني، فاجأ صناع المسلسل التركي "المتوحش" الجمهور، بتأجيل موعد العرض أسبوعا إضافيا، ليصبح الموعد الجديد في منتصف أيلول/ سبتمبر الجاري.


ولمن فاتته مشاهدة الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، نقدم لكم فيما يلي ملخصًا عنها:

ترفض "نسليهان" إقامة الحداد على ابنتها "إيجه" رغم مرور 40 يومًا على وفاتها، لحين العثور على "سرحان"، وتصبح حادة الطباع، وتفرط في حماية ابنها "آلاز"، وابنتها "شاغلا"، وتسجنهم في غرفهم، لتضمن عدم تواصلهم مع والدهم.

وتفاجئ "آسي" باكتشاف حملها من "آلاز"، وحينما تخبره بذلك، يخبرها بأنه لا يريد أن يصبح أبًا، بسبب ما عاناه مع والده، فتقرر حبيبته التخلي عن الجنين، وتفترق عنه.

وتواجه محاولات "يمان علي" بإقناع إخوته، وحبيبته "رؤيا" باحتضان طفل "سرحان" من عشيقته "شيبنام" التي توفيت أثاء ولادته، بالرفض.

لكنه ينجح أخيراً في استمالة قلب "رؤيا" للطفل الذي، أرادت أن تطلق عليه اسم "جان"، وبينما يكون الجميع تقريبًا نائمون، بسبب تأثير الدواء المنوم الذي وضعه "سرحان" في الحلوى التي تم توزيعها إكرامًا لذكرى وفاة "إيجه"(بحسب عادة تركية)، يخرج الأخير من مخبأه في قبو القصر.

وتحدث مواجهة بين "سرحان"، و"نسليهان"، بعد اكتشافها بأنه يحاول اختطاف الطفل، تلاحقه، فيهاجمها، وينجح في عملية الاختطاف، لولا أن "يمان علي" لحق به في اللحظات الأخيرة.

لكن المفاجأة، أن "سرحان" يتعرض لإطلاق الرصاص من الخلف، وانتهى الموسم الأول، بترك الاحتمالات مفتوحة حول هوية مطلق النار؛ "آلاز" الذي كان خارج القصر، "نسليهان"، أم حبيبها "غوفين"؟

تركيامسلسلاتنشر الجمعة، 13 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • تعرف إلى طقس الإمارات المتوقع الاثنين
  • أمطار غزيرة وصواعق.. "الأرصاد" يحذر من طقس مكة المكرمة
  • طقس صحو وفرصة تشكل سحب وسقوط أمطار غدا
  • طقس صحو إلى غائم جزئياً اليوم
  • فرصة تكون سحب ركامية تصاحبها أمطار غدا
  • المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول
  • الإمارات.. طقس السبت صحو بوجه عام
  • توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدا
  • أمطار رعدية على 16 ولاية اليوم الجمعة