أعلنت نورين أبو سعدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعاون جديد يجمعها بمطرب المهرجانات كزبرة خلال الساعات القليلة الماضية، ويحمل العمل الفني الجديد اسم «رزمة» من المقرر انطلاقته في الفترة المقبلة.

وشاركتنورين أبو سعدة، صورة تجمعها بـ كزبرة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها «رزمة في 9 سبتمبر، الساعة 9».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Nourine Abouseada (@nourineabouseada)

آخر أعمال نورين أبو سعدة

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال نورين أبو سعدة طرحها لأغنية قمّاصة، التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وتضمنت كلمات أغنية قمّاصة لـنورين أبو سعدة الآتي: «بقولك ايه، كبرتي الموضوع ليه مش محتاجه، أنا شايفة انك، لازم تعملي كده كده كده كام حاجة، عايزة اهتمام، يا حرام دا احنا شايفينك محتاسه، وكفاية كلام، لأ اوعي تعملي فيها حساسة، بقولك ايه

كبرتي الموضوع ليه مش محتاجة، أنا شايفة أنك، لازم تعملي كده كده كده كام حاجة، العيد ميلاد، جيتي وانتي اصلا مالكيش عازة، اظبطي نفسك، ما انا عارفة انك اصلا بصباصة، بتبصي كده ليه نفسنتي مني ليه، ما كفاياكي بقى حوارات حرام عليكي».

آخر أعمال كزبرة

ويشار إلى، أن آخر أعمال كزبرة مشاركته في مسلسل كوبرا خلال موسم رمضان 2024، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول دور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

اقرأ أيضاًتعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

داليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

«شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رزمة آخر أعمال أبو سعدة

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “هنا” وهي ترتدي فستان أسود مفتوح ، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

هنا الزاهد وآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل " إقامة جبرية"  من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

مقالات مشابهة

  • ألذ من المطاعم.. ازاي تعملي مكرونة إيطالي «الباستا» بالصلصة الحمراء
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • هل يستعد توليت لعمل جديد بالتعاون مع هاني شنودة؟ «صورة»
  • بـفستان الفرح والبدلة.. كزبرة يكشف عن موعد طرح «فرحي» | صورة