أجرى الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولات ميدانية بنطاق أحياء المنطقة الشمالية، لمتابعة سير العمل، وتفقد حالة النظافة بالشوارع، والتأكد من توافر الخدمات كافة المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار تكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، للارتقاء بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع كفاءة الحدائق 

كما تابع نائب محافظ القاهرة، أعمال التطوير الجارية، ورفع كفاءة ميدان الحدائق بنطاق حي حدائق القبة، في إطار خطة محافظة القاهرة لتطوير الشوارع والميادين، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور حاتم محمود، رئيس الحي، والأجهزة المعاونة.

وأكد «فوزي» أن هذه الجهود تجري بالتنسيق بين الجهات التنفيذية كافة بالمحافظة، للحفاظ على الوجه الحضاري، والنهوض بمشروعات الرصف، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار خطة متكاملة لتطوير الشوارع والميادين، مشيرا إلى أن أحياء المنطقة الشمالية تؤكد التزامها بتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها، والعمل على التطوير في المجالات كافة بشكل مستمر، لضمان حياة أفضل لسكانها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال التطوير ابراهيم صابر المنطقة الشمالية تطوير الشوارع والميادين جولات ميدانية حدائق القبه نائب محافظ القاهرة محافظة القاهرة الخدمات المقدمة للمواطنین محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ

أصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، قراراً بتعيين الدكتور محمد صلاح قاسم، مديراً عاماً لمستشفى العبور للتأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ، في إطار تحسين مستوى الخدمات الصحية والإدارية المقدمة للمنتفعين والمواطنين داخل المستشفى؛ بما يتوافق مع المرحلة المقبلة.

تكليف الدكتور أحمد سلامة شلبي للقيام بأعمال نائب مدير المستشفى

كما تم أيضاً تكليف الدكتور أحمد سلامة شلبي، للقيام بأعمال نائب مدير مستشفى العبور للتأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ، ورئيساً للعمليات الكبرى بالمستشفى.

وأصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، في وقت سابق قراراً بتكليف الدكتور محمد عبد المنعم أبو سمرة، مديراً لفرع التأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ.

الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

يأتى هذا القرار بهدف الارتقاء بمستوى أداء الخدمات المقدمة للمنتفعين من خدمات التأمين الصحى والمواطنين المتخارجين عن التأمين بتكلفة مناسبة؛ خلال المرحلة المقبلة من خلال إسناد المهام للقيادات الشابة والفعالة ولها باع طويل فى مجال الخدمات الصحية.

كما يهدف القرار إلى دمج الخبرات بالكفاءات الشابة في تحمل المسئولية، والإدارة والقيادة، مع تنشيط القطاعات المختلفة داخل التأمين الصحي بدماء جديدة، وأفكار ورؤى مستقبلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • الداخلية تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات
  • توزيع حلوى المولد النبوي على أهالي مدينة نصر بحضور نائب محافظ القاهرة