شمسان بوست / عدن م: المعلا

برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ودعم السلطة المحلية م المعلا نظم مكتب التربية والتعليم م المعلا حفلا كرنفاليا تحت عنوان (مهرجان العودة للمدارس وتدشين الانشطة المدرسية للعام الدراسي٢٠٢٥/٢٠٢٤م في ملعب باوزير المعلا .
وشهد الحفل حضور الاستاذ صلاح العاقل وكيل محافظ عدن والاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا والاستاذ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية بعدن والاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية بالمعلا .



وتخلل الحفل عروض طلابية لطلاب وطالبات مدارس المديرية وفقرات توعوية قدمها الطلاب والطالبات بأهمية التعليم وفقرات أخرى عبرت عن فرحة الطلاب بعودتهم الي المدارس ضمن عام دراسي جديد .
وأشاد الحضور بمستوى التنظيم والتنسيق بين مدارس المديرية تحت إشراف الأستاذ باسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

حضر الحفل الاستاذ عبدالناصر عماد نائب مدير المديرية وأعضاء من قيادات المجلس الانتقالي في المعلا و اللجان المجتمعية ومدراء  المدارس الحكومية والخاصة وجمع غفير من أولياء الأمور والمواطنين .
واختم الحفل بإطلاق البالونات والالعاب النارية.

وفي سياق منفصل اطلع وكيل محافظ عدن صلاح العاقل على الترميمات الجارية حاليا في قاعة اجتماعات مكتب التربية والتعليم بالمديرية والتي تنقذ بتمويل من السلطة المحلية في المعلا .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يقرر إقالة مدير وحدة صفط راشين الصحية

  قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، إقالة مدير الوحدة الصحية بصفط راشين – مركز ببا، على إثر حادثة سقوط طفل ( 5 سنوات) في إحدى بيارات الصرف الصحي داخل سور الوحدة الصحية مما أدى لوفاة الطفل. 

كما أحال المحافظ كل من مدير الإدارة الصحية بببا ومدير الرعاية الأساسية للتحقيق من خلال الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، للوقوف على أسباب الحادثة وتحديد أوجه القصور في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

وأفادت وكيل الوزارة - أنه بالتوازي مع الإجراءات التي كلف بها محافظ بني سويف، أنها وجهت بإجراءات تصحيحية عاجلة، حيث تم تكليف الصحة والسلامة المهنية والشئون الإدارية بالمديرية بالبدء من اليوم بإجراء فحص ميداني شامل لجميع المنشآت الصحية ( وحدات صحية ومستشفيات مركزية) على مستوى الإدارات الصحية لمراجعة كل ما يتعلق بتطبيق إجراءات السلامة لمقدمي ومتلقى الخدمة.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب العاهل الأردني الذي صار رئيسا للوزراء.. من هو جعفر حسان؟
  • وزير التربية والتعليم والبحث العلمي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • صدور قرار بتحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • محافظ بني سويف يقرر إقالة مدير وحدة صفط راشين الصحية
  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة