كشف مدرب وفاق سطيف عبد القادر عمراني عن الخطوات الجديدة التي سيقوم بها رفقة المسؤولين عن شركة سونلغاز.
وقال عبد القادر عمراني في تصريح اليوم الخميس للموقع الرسمي “”هناك لاعبون جدد، لم نغلق قائمة الانتدابات، أنا مدرب طموح وهناك لاعبين سيلتحقون بنا سواء أجانب أو جزائريين و لاعبين من خارج الوطن، التنظيم جيّد، قواسمية وراء كل كبيرة وصغيرة”.


كما أضاف مدرب النسر السطايفي “هناك لاعبون فضلوا تغيير الأجواء رغم إصراري على الاحتفاظ بهم مثل ثابتي وحشود، قناوي و بولحية، كانت لدي الفرصة للتكلم معهم، و وحتى بوحلفاية غادر بمحض إرادته”
وختم عمراني “سنحتفظ بعدد من اللاعبين شباب، من الفريق من أجل إعطاء فرصة أكبر لأبناءه”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بن حبتور: الموقع الجغرافي لليمن وما يمتلكه من ثروات تسهم في تعزيز مكانته داخل وخارج الإقليم

الوحدة نيوز/ التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، اليوم وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف.

وفي اللقاء أكد الدكتور بن حبتور أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الخارجية رغم ما تعانيه من حصار سياسي منذ بداية العدوان.

وأشاد بجهود قيادة الوزارة والعاملين فيها في مراجعة القوانين واللوائح المنظمة للعمل الدبلوماسي، بما يتوافق مع الموجهات العامة للسيد القائد الرامية إيجاد كادر دبلوماسي متخصص قادر على الدفاع عن سيادة ومصالح الجمهورية اليمنية والحفاظ على مكانتها الدولية.

ولفت رئيس حكومة تصريف الأعمال إلى أن الموقع الجغرافي المتميز لليمن وما يمتلكه من ثروات بشرية وطبيعية، تسهم في تعزيز مكانته داخل وخارج الإقليم.

وعبر عن الشكر والتقدير لمختلف الجهود الدبلوماسية التي تقوم بها الوزارة بما في ذلك إيصال رؤية وموجهات قائد الثورة المتصلة بالسلام العادل والمشرف وموقف اليمن الإنساني والأخلاقي في نصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

فيما قدّم وزير الخارجية، خلال اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني بحكومة تصريف الأعمال أحمد الحماطي، ملخصاً لأهم أعمال وزارة الخارجية خلال الفترة الماضية وحرصها على تزويد كافة مؤسسات الدولة بما تتحصل عليه من قرارات وتقارير دولية بما يضمن إبقاء مؤسسات الدولة ذات العلاقة على اطلاع بكل المستجدات الدولية وخاصة في مجال التنمية الاقتصادية والتنمية المستدامة وتغير المناخ لما لها من تأثير مباشر على حياة المواطنين وخطط التنمية.

وأكد مباركة وزارة الخارجية لما جاء في خطاب السيد القائد بمناسبة العام الهجري الجديد .. لافتا إلى أن الوزارة تقوم بنقل ما تتضمنه كلمات قائد الثورة إلى المجتمع الدولي، والتأكيد على أن ما ذكره السيد القائد يأتي في إطار تأكيد صنعاء على مد يدها نحو السلام والوصول إلى تسوية سياسية شاملة وعادلة ومنصفة للشعب اليمني.

وأوضح الوزير شرف أن الوزارة أكدت من خلال اتصالاتها أن على تحالف العدوان اغتنام الفرصة لإنهاء العدوان والحصار الشامل الذي سينعكس بشكل إيجابي على حفظ السلم والأمن الدوليين في المنطقة، وإقامة علاقات ثنائية قائمة على الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للغير.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يكشف عن مقابلته الأولى مع مدرب الاتفاق جيرارد .. فيديو
  • بن حبتور: الموقع الجغرافي لليمن وما يمتلكه من ثروات تسهم في تعزيز مكانته داخل وخارج الإقليم
  • الكشف عن موعد إجراء قرعة “التشامبينز ليغ” و”الكاف”
  • مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه
  • بالأسماء.. مفاجأة بشأن رحيل 10 لاعبين عن الأهلي.. سيف زاهر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب ويملك لاعبين مميزين
  • انضمام 6 لاعبين من أبناء بني سويف لمنتخب مصر لرفع الأثقال
  • انضمام 6 لاعبين من أبناء بني سويف لمنتخب مصر في رفع الأثقال
  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • لاعبون بالدوري السعودي في نصف نهائي يورو 2024.. ماذا قدموا خلال البطولة؟