أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم الـ ٣٤ للرماية علي الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبري. إنطلاق فاعليات البطولة في الفترة من ٢٨ أكتوبر إلى ٣ نوفمبر ٢٠٢٤ والتي تستضيفها مصر بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد أنهى الاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسنى، وضع اللمسات الأخيرة وكافة الاستعدادات الفنية واللوجستية لاستضافة البطولة.

وانتهت اللجان الفرعية للبطولة من كافة التجهيزات، حيث من المقرر الوصول الرسمي للوفود يوم ٢٧ اكتوبر٢٠٢٤، وأن تقام في اليوم الأول يوم الإثنين ٢٨ اكتوبر، من فاعليات البطولة مسابقة كأس الرئيس، وفي اليوم الثاني الثلاثاء ٢٩ اكتوبر، مسابقة جائزة مصر الكبرى (فيتاسك) وفي اليومين الرابع والخامس الاربعاء والخميس ٣٠- ٣١ اكتوبر، تقام منافسات بطولة أفريقيا العاشرة للأطباق المروحية (فيتاسك)، وفي أيام الجمعة والسبت والأحد ١- ٢- ٣ نوفمبر ٢٠٢٤ تقام منافسات بطولة العالم الـ ٣٤ للأطباق المروحية (فيتاسك)، وسيتم تحديد مسابقة مباراة الأمم خلال أيام المنافسة مع اللجنة المنظمة.

وتقام البطولة بمشاركة أضخم حضور دولي لمصر حتى اليوم، وذلك بمشاركة أكثر من ١٥٠ رامي دولي وعالمي من أكثر ٣٠ دولة متوقعين حضور منافسات الرماية على الأطباق المروحية بالقاهرة.

ومن المتوقع حضور رؤساء الاتحاد الدولي للرماية ، السيد جون فرنسوا رئيس الاتحاد الدولي للرماية علي الأطباق المروحية FITASC، والإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولى للرماية iSSF، ورؤساء وفود الدول المشاركة، ورؤساء الاتحادات وبعض الشخصيات العامة.


وأشار حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، إلى أن الاتحاد المصري للرماية سخر كل إمكانياته لاستضافة بطولة العالم الـ ٣٤ للأطباق المروحية، على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفاعليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها  استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.

وأضاف "حسني" أننا نعمل بكل جد لتأكيد ثقة الاتحاد الدولي والأفريقي والعربي على قدرة مصر بشأن استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية والأفريقية والعربية، في ظل الدعم المستمر من الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ورعاة الاتحاد المصري للرماية على مجهوداتهم ودعمهم المتواصل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصری للرمایة الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون

التقى المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز العاشر من رمضان، وفدا من ممثلي شركة Otuska اليابانية المتخصصة في مجال الصناعات الدوائية، لبحث سبل التعاون، وتسهيل الاستثمار، وذلك بحضور مسئولي الجهاز.

 

وأشار رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إلى أن الاجتماع جاء في إطار حرص الجهاز على جذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير المناخ المناسب للشركات العاملة في المنطقة الصناعية، وتذليل أي عقبات قد تواجه الشركة لبدء إنشاء مشروعها بالمدينة، والتعرف على متطلباتهم من خدمات البنية التحتية وتسهيل توصيل المياه والكهرباء المؤقتة لبدء الإنشاء.

 

وأكد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أهمية هذا التعاون في تطوير قطاع الصناعة الدوائية في مصر، وتعزيز الشراكة بين البلدين، مصر واليابان.

مقالات مشابهة

  • ترتيب بطولة العالم للسائقين للفورميلا وان بعد جائزة أذربيجان الكبرى
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين
  • بغداد تستضيف نصف المارثون الدولي
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين