معتصم عبدالله (أبوظبي)


زار نجوم الفريق الأول لنادي الجزيرة «النسخة 21» من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، المنصة الرائدة والمخصصة للاحتفاء بالتراث العريق لإمارة أبوظبي، وعاداتها الراسخة في الصيد والفروسية، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالتعاون مع نادي صقاري الإمارات، ويستمر حتى الأحد، تحت شعار «تاريخ يُحاك بروح مبتكرة».


وطاف نجوم «فخر أبوظبي»، ممثلين في الخماسي نيسكينز كيبانو، رامون ميريز، برونو اوليفيرا، رافيل تاجير، ونيكولا فوكيك بأجنحة المعرض الذي يُعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعرفوا على المجالات المرتبطة بالصيد والفروسية، ومن أبرزها الصقارة والصيد البري والرماية، والتخييم، والرياضات البحرية، وغيرها من الفنون والحرف اليدوية الأخرى، التي تُسهم في تعزيز جهود الاستدامة البيئية في مختلف الأنشطة التقليدية المحلية والتراثية.

 

أخبار ذات صلة «المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024» يستعرض 5 محاور رئيسة تمثل نماذج لقدرة الاتصال على التأثير الإمارات.. رؤية وجهود نحو مستقبل أفضل للإنسانية


وعلق الحساب الرسمي للجزيرة على منصة إكس على الأجواء المتميزة للزيارة، موضحاً أن لاعبي «فخر أبوظبي» عايشوا تجربة ثقافية وتاريخية رائعة، وثمّن النادي جهود مجموعة أدنيك ونادي صقاري الإمارات في تنظيم واستضافة الحدث المميز.
ويستقطب «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» عشاق الصيد والفروسية والراغبين في استكشاف التراث الثقافي الغني للمنطقة، إذ يوفر المعرض لجميع الزوار فرصة فريدة لاستكشاف مجموعة من المعارض الثقافية والعروض التراثية المذهلة، والعروض التاريخية الحية التي تحتفي بتراث المنطقة الغني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات نادي الجزيرة معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

إقرأ أيضاً:

«الآثار» تشارك في المعرض السياحي الدولي بهولندا يناير 2025

قال محمد أيوب، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ستشارك  في المعرض السياحي الدولي 2025 Vakantiebeurs Utrecht بهولندا المزمع انعقاده في الفترة من 8 وحتى 12 يناير المقبل.

أكبر المعارض السياحية والثقافية الدولية في أوروبا

وأضاف عبر المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كافة الفنادق، أن المعرض السياحي الدولي 2025 Vakantiebeurs Utrecht يعد من أكبر المعارض السياحية والثقافية الدولية في أوروبا والمتخصصة في السياحة الثقافية والشاطئية.

قيمة المشاركة في المعرض

وأشار، إلى أن قيمة مشاركة الفندق الواحد بالجناح المصري بالمعرض السياحي الدولي 2025 Vakantiebeurs Utrecht تبلغ 2750 يورو تسدد بـ«شيك» باسم الغرفة أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية، مشددا على أنه في حال رغبة أيا من الفنادق في المشاركة بهذا المعرض فعليها سداد القيمة المطلوبة بموعد أقصاه الأحد 29 سبتمبر الجاري، وذلك حتى يمكن للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة بأعداد راغبي الاشتراك، علماً بأن الحجز سيكون بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • الكتاب الفلسطيني لأول مرة في معرض بغداد الدولي
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها الناجحة في معرض كتارا الدولي للصيد والصقور 2024
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.129 سلة غذائية في عدة مديريات بمحافظة المهرة
  • المملكة تبحث تعزيز سبل التعاون مع دول مجموعة العشرين للاستثمار في مجالات الزراعة والأمن الغذائي
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • «الآثار» تشارك في المعرض السياحي الدولي بهولندا يناير 2025