أجرى المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، جولة تفقدية لمشروع «جراند فيو سموحة» السكني والتجاري التابع لشركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، في إطار الزيارات الميدانية المستمرة والوقوف على معدلات تنفيذ مختلف المشروعات بالشركات التابعة.

الوحدات السكنية والتجارية

تفقد المهندس محمد شيمي، المقر الإداري وأقسام المبيعات وخدمة العملاء، ومختلف مكونات المشروع ومعدلات التنفيذ ونماذج من الوحدات السكنية والتجارية، وتابع موقف تسليم الوحدات للعملاء وأبرز التحديات، والتقى عددا من السكان والعملاء واستمع إلى طلباتهم.

ضغط الجدول الزمني لإنجاز المشروع

ووجه الوزير بتسريع وتيرة العمل وضغط الجدول الزمني لإنجاز المشروع وتوصيل المرافق والتحسين المستمر لخدمة العملاء والتواصل الدائم معهم وتخصيص خط ساخن والالتزام بمعايير الجودة، وتعزيز إجراءات السلامة والأمان، وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للتشييد، والمهندس أيمن أبو بكر رئيس شركة الإسكندرية للاستثمارات.

ويشار إلى أن المشروع يتميز بموقع وإطلالة مميزة على نادي سموحة ونادي الجياد ومحور 14 مايو أحد الطرق الرئيسية بالإسكندرية، ويمتد على مساحة 21 ألف متر مربع، ويتكون من 13 برجا تضم نحو 800 وحدة سكنية بالإضافة إلى 150 وحدة تجارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطاع الأعمال العام الوحدات السكنية الوحدات التجارية جراند فيو سموحة التنمية العمرانية

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا

كشف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن خطة الوزارة لتسليم الوحدات السكنية للمواطنين المتقدمين عليها في إعلانات الوزارة السابقة، قائلا: «نحن معترفون بوجود تأخير في العديد من المشروعات فيما يخص تسليم الوحدات للمواطنين المتقدمين عليها».

تنفيذ المشروعات المختلفة

وأضاف وزير الإسكان، خلال مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، إلى تنفيذ خطة تتمثل في الضغط في تنفيذ المشروعات المختلفة من أجل أن يتم الوفاء للعملاء المخصص لهم هذه الوحدات».

وأشار وزير الإسكان إلى أن من أبرز الأحداث المميزة مؤخرا كان ما حدث في مدينة العلمين الجديدة، في أنماط الاشكال داخل المدينة وتسليم الوحدات السكنية بها.

طرح وحدات إسكان اجتماعي

وكشف في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده الكشف عن مشروعات وخطط الوزارة المستقبلية عن وجو طرح لعدد 70 ألف وحدة إسكان اجتماعي مطلع شهر نوفمبر المقبل، ما بين 60 ألف وحدة لمنخفضي الدخل و10 ألاف وحدة لمتوسطي الدخل.

مقالات مشابهة

  • اعرف مواعيد الإجازات.. الجدول الزمني للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • وزير الإسكان يتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • وزير قطاع الأعمال: انتهاء تركيب ماكينات مصنع «غزل 1» الأكبر عالميا‎
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • الجدول الزمني لسباق الانتخابات الأمريكية 2024 .. يبدأ خلال أسابيع
  • وزير الإسكان يكشف موعد الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة
  • وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا