دمشق-سانا

كغيرها من الشركات الطامحة لفتح أسواق جديدة لها في البلدان العربية والأوروبية تقدم العديد من شركات صناعة المستحضرات ومواد التجميل الطبية اليوم في معرض الصادرات السورية “إكسبو سورية 2024” أحدث منتجاتها المصنعة بمواد طبيعية ما يعكس جودة المنتجات السورية.

مدير شركة روتس بيورتي عبد الكريم اللحام أوضح في تصريح لمراسلة سانا أهمية المشاركة في المعارض وتصدير المنتج السوري لمختلف البلدان العربية والأجنبية كونه منتجاً ذا جودة عالية، مبيناً أن معرض إكسبو يشكل منصة للتعريف بالشركات العاملة في مجال صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، إضافة إلى المواد الأولية التي تحتاجها، وفرصة لتبادل الخبرات بين الجهات المشاركة، منوهاً بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها الجهات المعنية لدعم المنتج الوطني.

مدير شركة كنوز الطبيعة بلال شاهين أشار إلى أن المعرض يشكل نافذة لتنشيط التجارة الداخلية والخارجية وبالتالي تعافي سورية اقتصادياً، منوهاً بالإقبال الجيد للوفود العربية والأجنبية لزيارة المعرض والتعرف على المنتجات السورية التي لها بصمة كبيرة نظراً لجودتها.

مدير الإنتاج في شركة هيمبر عدنان شيخ الكار بين أن الشركة تختص بصناعة المنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والطفل، مشيراً إلى أهمية المشاركة في المعرض لتعريف العالم بالمنتج السوري والدور الفاعل للتصدير في دعم الاقتصاد الوطني.

ومن شركة غلورا الطبية العلاجية بينت الصيدلانية نيرمين صيوح أن المشاركة في المعرض ستعطي مجالاً كبيراً للشركة لإمكانية التواجد في السوق الخارجية وعرض نجاحها، فهو نافذة لتوسع المنتجات السورية عالميا ومعرفة فعالية وجودة هذه المنتجات.

أميرة شاشو مندوبة مبيعات وتسويق في شركة شموخ العالمية للمستحضرات التجميلية، وشركة كليوباترا للصابون المتخصصة بصناعة المواد الطبيعية الخالية من المواد الكيماوية أكدت على ضرورة الاستمرار بإقامة المعارض متعددة الاختصاصات مثل إكسبو سورية لتكون هناك فرصة للشركات والمعامل السورية لفتح أسواق تصديرية لها، لافتة إلى أن سورية تزخر بالنباتات الطبيعية ومنها غير موجودة في البلدان الأخرى.

 بشرى برهوم و راما رشيدي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، على توجيه رسالة شكر للنجمة غادة عبد الرازق بعد تهنئتها عن تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وقرب احتفالها بالزواج .

أعربت نادين نسيب نجيم، عن سعادتها بكلام غادة عبد الرازق، خلال تصريحات صحفية، قائلة: "أنا اللي بقولها ألف مبروك جمالها ونجاحها المستمر وبشكرها جدا".

عبرت نادين عن سعادتها بالتكريم عن مسلسل 2024 وأكدت أنه خطوة مهمة بنجاحها وقالت " فخورة جدا بالتكريم وبيعنيلي كتير لأني تعبت جدا في الدور ده وكتير أثر فيا".

 

كما تحدثت نادين نسيب نجيم، عن آخر ظهور تلفزيوني لها، معربة عن سعادتها بردود الفعل حول حلقتها في برنامج بيت السعد مع النجمين عمرو سعد وأحمد سعد خصوصا بعد تصدرهم التريند على موقع اكس أثناء عرض الحلقة .

 

وقالت نجيم أنها تتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لأنها تحب النجوم المصرية مثل لبلبة ، نبيلة عبيد ، لبلبة ،نادية الجندي ،بوسي ولكن أكثر من عشقتها كانت سعاد حسني وأتمنى تقديم عمل من أعمالها .

 

نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عربية عن مسلسل 2024

حضرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 هذا العام، الذي أقيم أمس السبت 14 سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى وظهرت نادين مرتدية فستانًا خطفت به الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء والفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

 

وحصلت نادين نجيم على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل 2024 الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2024.

 

مسلسل 2024 مؤلف من 15 حلقة، ومن بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق على أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة «الصبّاح» وإخراج فيليب أسمر.

مقالات مشابهة

  • عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !
  • معرض لرواد الأعمال في جدة
  • «ويتيكس» 2024 يضيء على تقنيات الأمن السيبراني
  • نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري
  • افتتاح الدورة الـ36 لمعرض ومؤتمر «صحاري» الزراعي الدولي بمشاركة 250 شركة
  • مصممات إماراتيات يُبدعن في "معرض بانكوك للمجوهرات"
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • اعفاء مدير شركة الخطوط الجوية العراقية من مهامه
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم