كتب- محمد أبو بكر:

كتب الإعلامي حساني بشير عبر صفحته على فيسبوك، منشورا مؤثرا حول الموت، ما أثار تعاطف الكثير من المتابعين.

وقال "بشير"، إن الموت لايشغلني، ومايشغلني هو أين ومن سيدفنني، ولدي أربعة من الأبناء. ثلاث منهم بنات وأنا الأب وألام لهم.

واختتم: أنا مقطوع من شجرة حرفيًا.. فكيف سيتصرفون؟.

وأثار منشور الإعلامي حساني بشير، تعاطف الكثير من رواد "فيسبوك"، الذين توجهوا بالدعاء له بأن يمتعه المولى عز وجل بالصحة والعافية وطول العمر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان

إقرأ أيضاً:

النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عن عمر لا يتجاوز الـ 18 سنة، أضحى "آدم أزنو" لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، حديث مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية، وذلك على خلفية الأداء الباهر الذي بصم عليه خلال أول مشاركة له رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول.

آدم ورغم حداثة سنه، أجمع كل المتابعين أنه أحسن استغلال الفرصة الذهبية التي منحها له الناخب الوطني "وليد الركراكي"، بإشراكه كأساسي في مواجهة الأسود لمنتخب ليسوتو الأخيرة، التي قدم خلالها عرضا مثاليا، وأبان أثرها على علو كعبه ومهاراته المبهرة، جعلت الجماهير المغربية تؤكد على أحقيته مستقبلا في الرسمية.

وفور عودته إلى ألمانيا، سارعت إدارة الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ إلى انتزاع تصريح من نجمها الواعد "آدم أزنو"، عبر من خلاله هذا الأخير عن فخره واعتزازه بحمل قميص الأسود.

في هذا الصدد، قال "أزنو": "أمر لا يصدق، أن ألعب لأول مرة رفقة المنتخب الوطني للكبار، فعلا لقد كانت تجربة رائعة للغاية"، وتابع قائلا: "عائلتي كانت هناك أيضا في الملعب من أجل دعمي"، قبل أن يؤكد قائلا: سأتذكر هذا اليوم إلى الأبد، لقد كان بمثابة حلم". 

وتابع "آدم" حديثه قائلا: "قبل المباراة، تلقيت إشارات من المدرب أنه بإمكاني أن أكون في التشكيلة الأساسية"، مشيرا إلى أن "الركراكي منحه كل الثقة وقدم له الكثير من النصائح، ساعدته في الاندماج والانسجام بسرعة مع الفريق.

في ذات السياق، قال نجم البايرن الصاعد: " دعمني زملائي في الفريق كثيرًا، الأمر الذي ساعدني كثيرا على اللعب بكل حرية"، قبل أن يختم حديثه بالقول: "كنت بالطبع سعيدًا جدًا لأنني كنت في التشكيلة الأساسية".

مقالات مشابهة

  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • الإعلامي خالد ياسين يثير غضب المغاربة بعد سقوطه في فخ خطيئة كبرى
  • «هعالجكم بالقرآن».. سقوط روحاني «فيسبوك» في قبضة أمن الإسكندرية
  • حفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها
  • عاجل.. أول تعليق من زوج ناهد رشدي بعد وفاتها.. وداع مؤثر
  • ترامب: لن أبيع أسهمي في الشركة المالكة لمنصة تروث سوشيال
  • الترامادول… مسكن أفيوني أدمن على تعاطيه الكثير اليمنيين
  • النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب
  • ترامب يتمسك بأسهمه في منصة تروث سوشيال
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)