تنقل شاشة "MBC مصر" "الليلة" في تمام العاشرة مساء على الهواء من مدينة جدة حفل "الفنان تامر عاشور" والذي يُقدم خلاله مُختارات من أبرز أعماله الغنائية التي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، ومن جانب أخر يُعرض برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" "الليلة" على شاشة "MBC مصر2" في موعده المُعتاد في تمام العاشرة مساءً.

 

 

 

يُعرض حفل النجم "تامر عاشور" على " MBCمصر" الجمعة 6 سبتمبر 2024 الساعة 10:00 مساءً، ويُعرض برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" على شاشة "MBC مصر2"، الساعة 10:00 مساءً.

 

 

 

آخر أعمال الفنان تامر عاشور 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال تامر عاشور أغنية وداع وداع، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

 

 

 

وأغنية “وداع وداع” من كلمات محمد خشم، وألحان مصطفى إبراهيم الذى يعد التعاون الأول بينه وبين الفنان تامر عاشور، وتوزيع عمرو الخضري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: MBCمصر أعمال تامر عاشور الهيئة العامة للترفيه

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟"
  • في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟
  • علي الحجار ومحمد محي مع ألحان بليغ حمدي في الأوبرا.. الليلة
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"