حققت فرق النادي المصري لهوكي الانزلاق نتائج متميزة في البطولة الصيفية التنشيطية لفرق الناشئين والتي أقيمت مؤخرًا بملاعب ناديي السكة الحديد ومدينة نصر، حيث حقق فريق تحت 17 عام شباب المركز الأول والذي حققه كذلك فريق البنات  تحت 15 عام، فيما حقق فريق تحت 15 عامًا بنين المركز الثاني، بينما حقق فريق تحت 17 عامُا بنات المركز الثالث.

نتائج طيبة لفرق المصري لهوكي الانزلاق في البطولة الصيفية التنشيطية 

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للعبة بالنادي المصري يتكون من الكابتن صلاح المهدي المشرف العام على الفرق، الكابتن أحمد سمير المدير الفني للفرق، الكابتن ياسين عباس مدرب الناشئين  بنين، الكابتن تسنيم خلف مدرب الناشئات،  الكابتن أمل محمد إدارية الفريق.

عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟

وفي سياق أخر،قرر  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، تصعيد الناشئ عبد الوهاب نادر مدافع فريق الشباب تحت 19 عامًا بالنادي للتدريب مع الفريق الأول والذي يستعد حاليًا  لخوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي تجمعه بمضيفه فريق الهلال الليبي والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

البطلة الصاعدة.. فيروز احمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز

 

حصلت فيروز أحمد حسن، نجلة الزميل أحمد حسن، على المركز الأول فى مسابقة مهرجانات وبطولات كأس مصر للجمباز، تحت سن الادسة جمباز فنى انسات والتى أقيمت خلال الفترة من 10-9-2024 وحتى 12-9-2024، بمشاركة أكثر من 200 هيئة رياضية.

واجتازت فيروز كافة الأنشطة الرياضية التى تتضمنتها المسابقة، بحضور العديد من الحكام، وبحضور ومشاركة الهيئات الرياضية المشاركة فى المسابقة، وتضمنت المسابقة أكثر من 6 أنشطة رياضية، واجتازتها بشكل كامل وحصلت على المركز الأول فى كافة المستويات.
كما حصلت فيروز على الميدالية الذهبية، وكأس المسابقة بعد اجتيازها كافة الأنشطة التى تضمنتها المسابقة.

من جانبه قال الدكتور محمد محفوظ، مدير الأكاديمية البريطانية، أن المسابقة شارك فيها أكثر من 200 هيئة رياضية ما بين نادى وأكاديمية، موضحا أن كل جهة رياضية شاركت بفريق مكون من 13 بنت فى سن السادسه، موضحا أنه تم تكثيف التدريب بشكل شبه يومى من أجل إعداد وتأهيل المشاركين فى البطولة، وتم تكليل ذلك الجهد من خلال الحصول على الميدالية الذهبية والكأس والمستوى الأول.

وأوضح أن الفريق تم تندريبه بواسطة كابتن أحمد محفوظ، الذى حصل على العديد من الجوازئز فى مجال التدريب، كما ساعدته مدربة الباليه ريم أحمد، لافتا إلى أن الفريق كان يتم تدريبه على مدارس 6 ساعات يوميا.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • البطلة الصاعدة.. فيروز احمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • البطي : كان يجب على إدارة المسابقات عدم جدولة مباريات لفرق من المستوى الأول .. فيديو