تلقى نادي بيراميدز إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز

وتقرر إقامة المباراة يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي.

ويدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو.

ويراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال الشقيقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد الجيش الرواندي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يختتم تدريباته لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولا بد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، والتي لن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة.

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يتلقى إخطار رسميا من «كاف» عقب نهاية مباراة الجيش الرواندي
  • موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي
  • موعد مباراة الإياب بين بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يفرض التعادل على الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يغادر فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • أحمد الشناوي: لاعبو بيراميدز تعاهدوا لتخطي عقبة الجيش الرواندي