جريدة الوطن:
2024-09-16@08:19:28 GMT

مجموعة “شاندراماري” تفتتح مطعم “زوردار”

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

مجموعة “شاندراماري” تفتتح مطعم “زوردار”

أعلنت مجموعة “شاندراماري”، الشركة الرائدة في قطاع المطاعم الفاخرة، عن إطلاق مطعمها الجديد “زوردار” باستثمار قدره 5 ملايين درهم إماراتي. ويعد “زوردار” الإضافة الأحدث إلى سلسلة المطاعم الهندية الشهيرة في الإمارات، حيث يسعى إلى تقديم تجربة لا تضاهى تمزج بين النكهات الهندية التقليدية وتقنيات الطهي الحديثة.

ويتميّز المطعم بتقديم أطباق مستوحاة من التنوع الغني لملطابخ الهندية بمختلف مناطقها، ما يجعله وجهة مميزة لعشاق المأكولات الهندية الأصيلة بروح عصرية.
ويستعد مطعم “زوردار” لإطلاق علامات تجارية جديدة في قطاع المطاعم، تشمل مطاعم لبنانية وأخرى هندية شهيرة حيث تخطط مجموعة “شاندراماري” خلال الأشهر المقبلة لاستثمارات إضافية تتراوح قيمتها بين 20 و25 مليون درهم، بهدف تعزيز قطاع المأكولات والمشروبات في مختلف أنحاء المنطقة. وستتركز استراتيجية التوسع مبدئيًا على افتتاح أربعة إلى خمسة فروع جديدة لمطعم “زوردار” داخل الإمارات، قبل التوجه إلى أسواق رئيسية مثل السعودية وقطر والبحرين.
وفي هذا السياق، صرح السيد مورالي كومار، رئيس مجلس إدارة مجموعة “شاندراماري” ومؤسس مطعم “زوردار”: “نسعى من خلال مطعم زوردار، إلى تقديم تجربة طعام هندية فريدة تجمع بين الأصالة والابتكار، حيث يحتفي كل طبق بالإرث الغني للمطبخ الهندي مع لمسة عصرية تهدف إلى إبهار ضيوفنا وإدخال السعادة إلى قلوبهم. كما نطمح من خلال زوردار إلى تقديم تجربة طعام لا تُنسى، حيث تحمل كل لقمة حكايةً من النكهة والإبداع.”
ويقدم مطعم “زوردار” قائمة طعام فريدة تضم 75طبقاً متنوعاً، مستوحى من تراث فن الطهي لـ 16 ولاية وإقليماً في الهند، حيث يتم إعداد كل طبق بعناية فائقة ليقدم للزوار تجربة لا مثيل لها من النكهات الأصيلة. وخلافاً للمطاعم الهندية التقليدية التي تقدم قائمة محدودة من الأطباق، يقدم “زوردار” تجربة طعام ديناميكية ومتنوعة، حيث يعكس كل طبق في قائمته الأصالة والابتكار اللذين يميزان المطعم، مقدماً للضيوف خلاصة فنون الطهي الهندية من مختلف أنحاء البلاد، بدءاً من شوارع العاصمة مومباي الصاخبة وصولاً إلى مطابخ ولاية غوا الساحلية الخلابة.
وأضاف السيد سورش بابو، مؤسس مطعم “زوردار”: ” زوردار لن يكون مجرد مطعم؛ بل وجهةٌ يقصدها الباحثون عن الأصالة والتميز، حيث يتخطى التزامنا بالجودة حدود المطبخ ليشمل الأجواء المصممة بعناية والخدمة المخصصة لمراعاة تفضيلات ضيوفنا الكرام، وذلك انطلاقاً من إيماننا بأهمية خلق بيئة يشعر فيها الضيوف وكأنهم في منازلهم بينما نأخذهم في رحلة التذوّق التي تكرّم تقاليد الهند الغنية.”
ويعتبر مطعم “زوردار” الإضافة الأحدث إلى سلسلة مشاريع مجموعة “شاندراماري” المتميزة، والتي تضم مؤسسات مرموقة مثل “روكستار”، ومطاعم “جيهانجير” في مدينة العين، والمنخول، والبرشاء، ومطعم “ملك الطاووق”. ويعكس هذا المشروع الجديد التزام المجموعة الراسخ بالتميز في مختلف قطاعات أعمالها، والتي تشمل الضيافة، والتعليم، وعلوم الفضاء، والتكنولوجيا.
من جانبها، قالت السيدة سوماثي مورالي كومار، مديرة مجلس إدارة مجموعة “شاندراماري” والشريكة المؤسسة لمطعم “زوردار”: “يشهد مجال فنون الطهي في الإمارات تطوراً متسارعاً، يعززه سوق متنوع وديناميكي يتطلع باستمرار إلى تجارب ونكهات جديدة. ولا يقتصر هذا النمو على عكس ثقافة الطهي الغنية في المنطقة فحسب، بل يتيح أيضًا فرصًا واعدة للإبداع في تقديم تجارب طهي استثنائية تلبي تطلعات العملاء. كما يساهم التوسع الكبير في قطاع فنون الطهي في خلق آفاق رحبة وفرص لاتعوض للمطاعم ورواد الأعمال في هذا المجال لتحقيق النجاح والمساهمة في إثراء ثقافة الطعام في دولة الإمارات.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“اليونيسيف”: أطفال غزة تدفع ثمن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي

المناطق_متابعات

أكد المتحدث الإقليمي باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) سليم عويس، أن ما يعيشه أطفال غزة من قتل وعنف غير مسبوق على مستوى العالم في التاريخ الحديث، مشددا على ضرورة الوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار في غزة.

وقال عويس – في تصريح خاص لقناة (سي جي تي إن) الصينية اليوم /السبت/ – إن “أعداد مهولة من الأطفال يصعب تصديقها قتلت خلال القصف الإسرائيلي على غزة”.. لافتا إلى أن “الأطفال مستمرون في دفع ثمن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي”.

أخبار قد تهمك استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة 14 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًا استشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة 12 سبتمبر 2024 - 6:37 صباحًا

وأضاف أن “الحل الوحيد لمعاناة الأطفال وقف قوات الاحتلال الإسرائيلي الفوري والمستدام لإطلاق النار في قطاع غزة”، محذرا من “تفاقم المخاطر التي تهدد حياة أطفال غزة بسبب استمرار الحرب”.
وأوضح المتحدث الإقليمي باسم “اليونيسيف” أنه “بعد حوالي 11 شهرا من العنف المتواصل والمعاناة الكبيرة التي يعانيها الأطفال والنساء والعائلات هناك مخاطر صحية وأمراض من أهمها المخاطر على صحتهم العقلية والنفسية”.

مقالات مشابهة

  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • ” مجموعة العشرين” تناقش اقتصاد الفضاء وتغير المناخ
  • مناقشات “إسرائيلية – أمريكية” في واشنطن: “إسرائيل” لا يمكنها البقاء في حرب لا نهاية لها
  • “سرايا القدس” تنشر مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • “اليونيسيف”: أطفال غزة تدفع ثمن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • اجتماع مدريد يؤكد ضرورة الانسحاب الكامل لقوات العدو من قطاع غزة ومحور “فيلادلفيا”
  • مجموعة “غاضبون بلا حدود”: حسام منصور “الصياد” قام بانتهاك المبادئ الأساسية للكيان