الأسبوع:
2024-09-16@08:08:47 GMT

منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. ينتظر الكثير من محبي دراما رمضان، قدوم شهر رمضان لمشاهدة أعمال درامية ستعرض في الماراثون الرمضاني 2025، وبدأ صناع مسلسلات رمضان 2025 العمل على تحضيراتهم الأولية.

مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها، معرفة كل ما يخص مسلسلات رمضان 2025، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات.

مسلسل سيدي مكين

يبدأ الفنان عمرو سعد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله مسلسل «سيدي مكين»، في شهر أكتوبر المقبل، استعداداً لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025، بعد عن تغيبه في الموسم الرمضاني 2024.

يتعاون عمرو سعد في مسلسل سيدي مكين مع شركة الصباح إخوان للإنتاج مع مجموعة قنوات MBC، والعمل من إخراج محمد سامي.

عمرو سعد مسلسل جودر

كشف فريق عمل مسلسل «جودر» عن تقديم جزء ثان من العمل، بعدما حقق نجاحًا كبيرا أثناء عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024.

وتدور أحداث «جودر» المقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقائه.

مسلسل جودر مسلسل ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن توقيعها عقد مسلسل جديد لموسم دراما رمضان 2025، مع شركة سينرجي، وبذلك تجتمع مرة أخرى مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه»، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، ولم يستقر صناع العمل والمخرج على اسم المسلسل حتى الآن.

ياسمين عبد العزيز مسلسل إش إش

وتنفرد الفنانة مي عمر بالبطولة المطلقة مرة أخرى، بعد تقديم مسلسل «نعمة الافوكاتو»، في موسم رمضان 2024، لتنافس في الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل «إش إش».

ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

مسلسل إش إش من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

مي عمر مسلسل العتاولة 2

ومن ضمن المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2025، مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية أثناء عرضه في الموسم الرمضاني السابق.

مسلسل العتاولة

وكشف المخرج أحمد خالد موسى، عن وجود جزء ثاني لمسلسل العتاولة سيعرض في رمضان 2025، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: « العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تانى في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. فيفي عبده تنضم لأبطال «العتاولة 2»

مسلسلات رمضان 2025.. استأنف تصوير مسلسل «أمير العوامري» لـ هاني سلامة

مسلسلات رمضان 2025.. حنان مطاوع ووليد فواز يجتمعان في «حياة أو موت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان رمضان مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان كريم قائمة مسلسلات رمضان مسلسل رمضان كريم مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2025 مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025 رمضان 2025 مسلسل مي عمر رمضان 2025 ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025 مسلسلات رمضان 2025 مسلسل العتاولة دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--رفع الممثل المصري حسن الرداد حماسة متابعيه، لمشروع مسلسل جديد بالشراكة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، يتم التحضير له لموسم دراما رمضان  2025.

ونشر الرداد فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، سأل فيه زوجته إيمي "تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، فأجابت "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة"، واختتما الفيديو دون أن يتركا إجابة حاسمة لمحبي الثنائي الفني المصري.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وأشار الرداد في الفيديو للمنتج أحمد السبكي، الذي أكد لموقع ET بالعربي مؤخراً، أنه بصدد التحضير لمسلسل من تأليف أحمد سعيد والي، وبطولة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، لموسم دراما رمضان المقبل، وسيكون مؤلفًا من 15 حلقة.

وكان آخر مسلسل جمع بين الثنائي، مسلسل "عزمي وأشجان" في موسم دراما 2018، وقدمت إيمي مسلسل "سوبر ميرو" بموسم 2019، ثم غابت عن الشاشة الصغيرة في المواسم الرمضانية التالية.

كما اشترك الثنائي إيمي وحسن، في بطولة مسرحية "التلفزيون"، التي عرضت في مهرجان العلمين الجديدة في مصر 2024، بعد عرضها في موسم الرياض أواخر عام 2023.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟