أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، قائمة الأسماء الكاملة ضمن كشوف الناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة، والذين بلغ عددهم نحو 780 مُعلمًا ومعلمة، كما خصصت رابط إلكتروني ليتمكن المدرسين المقبولين من تسجيل الرغبات الخاصة بهم، ولمعرفة مقر وموعد توقيع العقود الخاص بهم بسهولة ويسر.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، القائمة الكاملة بالأسماء لكشوف الناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 بمحافظة الفيوم، فضلًا عن رابط تسجيل الرغبات للمعلمين الجدد، ومقر وموعد توقيع العقود.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024

وقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، خالص التهاني للمعلمين الجدد الفائزين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 المرحلة الثانية، والذين جرى اختيارهم للعمل في مدارس مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.

رابط تسجيل رغبات المعلمين الجدد

وطالبت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في بيان، المعلمين الفائزين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بتسجيل رغباتهم الخمسة بالترتيب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم، مشددةً على عدم تكرار الرغبات، كما إنّه يمكنهم التعرف من خلال الرابط على مقر وموعد توقيع العقود لهم بعد فوزهم في نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم فصل 2024.

موعد تسجيل رغبات مسابقة 30 ألف معلم

وفيما يخص موعد تسجيل رغبات الفائزين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم فإنّها تبدأ عبر موقع المديرية بعد غدًا الأحد الموافق 8 سبتمبر المقبل 2024.

أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2024

وجاءت أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2024 كالآتي:

 

كما تضمنت نتيجة مسابقة 30 ألف معلم كل من:

وشملت نتيجة التربية والتعليم 2024 المرحلة الثانية كل من:

وفاز أيضًا في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية، كل من:وتضمنت كشوف الفائزين في نتيجة 30 ألف معلم بمحافظة الفيوم، كل من:

وبحسب مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم فقد فاز أيضًا كل من:ونجح أيضًا في المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم الآتي:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم فصل مسابقة التربية والتعليم 2024 مسابقة 30 ألف معلم التربیة والتعلیم بمحافظة الفیوم فی نتیجة مسابقة 30 ألف معلم مدیریة التربیة والتعلیم الفائزین فی نتیجة المرحلة الثانیة الناجحین فی

إقرأ أيضاً:

مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية تطلق مسابقة افضل معلم لعموم مديريات العاصمة

شمسان بوست / نور علي صمد:

ضمن أنشطتها وبرامجها المتعددة تستعد مؤسسة لاجلك يا عدن التنموية لإقامة مسابقة أفضل معلم للعام الحالي 2024 م تشمل كافة مديريات العاصمة عدن وذلك في إطار حرصها على تعزيز دور المعلمين والمعلمات في تحسين جودة التعليم، وتقدير جهودهم المبذولة في بناء جيل واعٍ ومتميز.

وبهذا الخصوص افادت الدكتورة ياسمين باغريب رئيس مؤسسة من اجلك يا عدن ان الهدف من هذه المسابقة تكريم المعلم المتميز وتسليط الضوء على المبادرات التعليمية المبتكرة.وتعزيز روح التميز والمنافسة الإيجابية بين المعلمين. وتشجيع تبادل الخبرات والأساليب التعليمية الناجحة.

واضافت باغريب ان احد الشروط الأساسية أن يكون المعلم موظفا في إحدى المدارس الحكومية. ويمتلك سجلا حافلا بالإنجازات التعليمية الملموسة.

اضافة أن يكون قد قدم مشاريع أو مبادرات تعليمية ساهمت في تحسين أداء الطلاب أو تطوير البيئة التعليمية وان يكون ملتزما بالمعايير الأخلاقية والمهنية في العملية التعليمية ومعايير الابداع والابتكار في طرق التدريس وله تأثير إيجابي في تحسين نتائج الطلاب وتطوير أدائهم وله مشاركة فاعلة في الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها تعزير مهارات الطلاب .

منوهة بوجود آلية يتم من خلالها تقديم طلبات الترشح مع إرفاق المستندات الداعمة سيرة ذاتية، توصيات، مشاريع، شهادات وآخر موعد لاستقبال طلبات الترشح هو تاريخ 20/9/2024م عقب ذلك سيتم تقييم المشاركات من قبل لجنة مختصة مكونة من خبراء وأكاديميين في المجالين التربوي والتعليمي.وسيتم في الاخير ترشيح عشرة فائزين أحدهم سيكون معلم العام

مختتمة حديثها بأن هذه المسابقة التي ستنطلق ابتداءا من هذا العام وتحت اشراف مكتب عام التربية والتعليم بالعاصمة عدن ستكون سنويا باذن الله تعالى:

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال
  • وزير التربية والتعليم والبحث العلمي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • صدور قرار بتحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية تطلق مسابقة افضل معلم لعموم مديريات العاصمة
  • تحرك برلماني عاجل بسبب مسابقة الـ30 ألف معلم
  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة
  • آخر التطورات بشأن مسابقة تعيين 30 ألف معلم
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب 1455 ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • تدريب 1455 متعاقد ضمن مسابقة 30 ألف معلم في بني سويف