هنأ الفنان كريم فهمي، الفنانة ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها، عبر الاستوري الخاص به من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وشارك فهمي صورة تجمعه بها، وكتب: “ريكو اللذاذة والجدعنة كلها، كل سنة وانتي طيبة وبخير”.
 

ويصادف اليوم الـ 6 من سبتمبر عيد ميلاد الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي أتمت عامها الـ 46.


 

 

 

و تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد "كتالوج" قريبًا، والذي يشاركها بطولته عدد من النجوم.

 

 

"كتالوج" من بطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

 

 

كما تستعد ريهام لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب وإياد نصار، إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.
 

آخر أعمال كريم فهمي

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال كريم فهمي مشاركته كضيف شرف في فيلم "السرب" الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي "داعش" في درنة بليبيا. والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم فهمي اخر اعمال كريم فهمي الفجر الفني ریهام عبد الغفور کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم

تعيش الفنانة زينة حالة من النشاط الفني، حيث تحضر لأكثر من وعمل في نفس الوقت، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية قائمة بـ احدث اعمال زينة.. 

فيلم بنات الباشا

 

بدأت زينة خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العد.

فيلم الدشاش

 

وايضا تعاقدت زينة مؤخرًا على بطولة فيلم الدشاش مع محمد سعد، ويعيدهما العمل إلى التعاون سويًا بعد غياب 16 عام منذ أن قدما سويًا فيلم بوشكاش في 2008، يعد الفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

مسلسل العتاولة 2

 

كما تواصل زينة تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، وتلعب خلاله شخصية الطباخة حنة وهي زوجة نصار فتيحة الذي يقدم شخصيته أحمد السقا ضمن الأحداث.

ابطال مسلسل العتاولة 

 

العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال الفنانة زينة

 

وكان آخر أعمال الفنانة زينة هو فيلم «الإسكندراني»، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • «ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • رحلت يوم ميلادها في هدوء.. إيهاب فهمي يودع ناهد رشدي بكلمات تبكي القلب
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»