كشفت ميرنا عادل، موفدة «إكسترا نيوز» إلى العلمين الجديدة، تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مشيرة إلى أن تنظيم الحفلات الليلة يجري على قدم وساق، وهناك 3 أماكن اليوم تحتوي على أعداد كبيرة للغاية من الجماهير، سواء مسرح العلمين آرينا، أو مسرح العلمين، أو منطقة نورث سكوير، إضافة إلى مسرح الشارع.

مهرجان العلمين الجديد

كما أشارت في مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز» إلى وجود منظمين في كل مكان لدخول الجماهير إلى أماكنهم، والإجابة على كل استفساراتهم ومساعدتهم وإرشادهم للأماكن كلها، موضحة أن هذا يأتي في إطار تنظيم مستمر على أعلى مستوى يقدمه مهرجان العلمين.

إقبال على الممشي السياحي

وأوضحت أن هناك إقبالا كبيرا على الممشى السياحي، كما أنه خارج مسرح «العلمين آرينا» بدأت الجماهير تتوافد انتظارا لافتتاح أبواب المسرح، ومن الملاحظ وجود حركة كبيرة من الزوار على الممشى السياحي انتظارا لبداية الفعاليات.

جدول الأسبوع الخامس من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بمشاركة بهاء سلطان وعمر خيرت

بهاء سلطان وكارول سماحة بمهرجان العلمين الجديدة.. غدا الخميس

حفل نانسي عجرم بمهرجان العلمين الجديدة على قناتي الحياه و cbc

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديد مهرجان العلمين الجديدة 2023 حفل اليسا في مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

إقبال جماهيري علي حفل كاظم الساهر بالعلمين

تمكن المطرب كاظم الساهر من تحقيق نجاح كبير خلال حفله الذي أقامه مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث امتلأت القاعة عن آخرها بالجمهور.

 

تفاصيل حفل كاظم الساهر

 

وقدم كاظم الساهر مجموعة من أغانية المميزة الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور ومنها: "أحبيني بلا عقد، وغالية، وعيد وحب، كلك على بعضك حلو، زيديني عشقا، أنا وليلى".

ويذكر ان طرحت شركة "تذكرتي" تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين وإتاحة التذاكر بتسع فئات، ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

 

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس المقبل، إذ تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كاظم الساهر، هي ألبومه مع الحب، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين جعل الإقبال على القرى السياحية كبيرًا (شاهد)
  • موفدة "إكسترا نيوز" تشيد بحفل كاظم الساهر بالعلمين
  • إقبال جماهيري علي حفل كاظم الساهر بالعلمين
  • مواعيد الحفلات الجديدة في مهرجان العلمين.. اعرف أسعار التذاكر
  • «إكسترا نيوز»: نفاد تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين
  • الكينج يزلزل مسرح العلمين الجديدة بأغنية «الخواجة ابن ماريكا»
  • فيديو.. تفاعل كبير من جمهور مهرجان العلمين مع حفل الفنان محمد منير
  • «لعبة البينتبول» تخطف الأنظار في مهرجان العلمين (فيديو)
  • موفدة “إكسترا نيوز” من العلمين: "الممشى السياحي فسحة مجانية وتجربة سياحية"
  • إقبال وتفاعل كبير في بلبيس مع فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي