تخلى المدرب الإسباني خولن لوبيتيغي عن مهامه الفنية في ولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، بعد التوصل إلى اتفاق مشترك بين الطرفين، حسبما أفاد النادي.

وشدد ولفرهامبتون في بيان، أن لوبيتيغي (56 عاما)، الذي تسلم مهامه في نوفمبر 2022 خلفا للبرتغالي برونو لاجي، يغادر النادي بسبب "خلافات في الرأي حول مواضيع معينة" مما أدى بالطرفين إلى تفضيل "فسخ العقد وديا".

The club and Julen Lopetegui have reached an agreement to part ways, ending his nine month stay as head coach.

— Wolves (@Wolves) August 8, 2023

ولم تكن صفقات ولفرهامبتون خلال سوق الانتقالات الحالية على قدر آمال مدرب بورتو البرتغالي وريال مدريد وإشبيلية والمنتخب الإسباني السابق، حيث فشل في تعويض رحيل العديد من كوادره على غرار البرتغالي روبن نيفيش (الهلال السعودي)، وكونور كودي (ليستر)، والمكسيكي راوول خيمينيس (فولهام)، والإيرلندي نايثن كولنز (برنتفورد).

من ناحيته، تمنى لوبيتيغي في البيان الذي نشره النادي الإنجليزي "حظا سعيدا لولفرهامبتون في المستقبل" و"أشكركم على إتاحة الفرصة لي لتولي مسؤولية هذا النادي الرائع".

ونجح لوبيتيغي في تفادي هبوط ولفرهامبتون الذي كان يقبع في قاع الترتيب وقاده لاحتلال المركز الثالث عشر في الموسم المنصرم محققا 9 انتصارات أبرزها على ليفربول وتوتنهام.

ولم يفصح ولفرهامبتون عن هوية المدرب الذي سيخلف لوبيتيغي قبل أيام من عودة عجلة منافسات الدوري الإنجليزي للدوران حيث يستهل الفريق موسمه الجديد برحلة محفوفة بالمخاطر إلى مانشستر يونايتد في 14 الشهر الحالي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه

يضع نادي ريال مدريد في صيف 2025 نصب عينيه التعاقد مع أربعة من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي، في إطار سعيه لتعزيز صفوف الفريق بأفضل المواهب العالمية لضمان استمراره في القمة.

وفقًا لتقرير من موقع فوتبول إسبانيا، يتصدر قائمة اهتمامات ريال مدريد لاعب الوسط الإسباني رودري من مانشستر سيتي، والذي يُعتبر من أبرز اللاعبين العالميين ويُرشح دائمًا لجائزة الكرة الذهبية.

تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج" الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند

كما ينظر النادي إلى الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول، والذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، كأحد الأهداف الرئيسية.

إضافة إلى ذلك، يهدف ريال مدريد إلى التعاقد مع مدافعي شمال لندن، كريستيان روميرو من توتنهام وويليام ساليبا من أرسنال.

ستظهر الأيام المقبلة مدى قدرة ريال مدريد على إتمام هذه الصفقات الكبيرة، حيث من المتوقع أن تكون عملية التفاوض صعبة في ظل المنافسة الشديدة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • خلفاً لدي روسي.. يوريتش مدرباً لروما
  • "خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا