أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إنجاز تاريخي للإمارات مع بدء التشغيل التجاري للمحطة الرابعة في براكة الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين


هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، منتخبنا الوطني وجمهوره، بمناسبة فوزه على شقيقه القطري بثلاثية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، مشيداً بجهود الجهاز الفني والإداري وبأداء اللاعبين.


وثمّن معالي رئيس الاتحاد، خلال حضوره ومتابعته للمباراة، في استاد أحمد بن علي بالدوحة، دور جمهور الكرة الإماراتية، الذي واصل تحفيز اللاعبين، وكان سنداً لهم في المدرجات.
وقال الشيخ حمدان بن مبارك: «إن النتيجة الإيجابية للمباراة الأولى، محطة مهمة لمنتخبنا الوطني، في مشوار التصفيات، وعلينا أن نبني عليها، ونُحصّنها بنقاط جديدة، لكي نقوي موقفنا منذ البداية».
وأضاف أن المواجهة مع المنتخب الإيراني التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، تحتاج إلى مزيد من التركيز والعطاء، لأن أهميتها لا تقل عن أهمية مباراة الجولة الأولى، مؤكداً أن اتحاد الكرة يضع كل إمكاناته في خدمة المنتخب الوطني، خاصة في هذه المرحلة الحساسة من التصفيات، داعياً إلى طي صفحة المباراة الأولى، بعد الاستفادة من دروسها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد كرة القدم حمدان بن مبارك تصفيات كأس العالم قطر إيران

إقرأ أيضاً:

في نهاية 2024..الصومال: لا بقاء لقوات إثيوبيا في بلادنا بعد مهمة الاتحاد الإفريقي

أكد رئيس الوزراء الصومالي، حمزة عبدي بري، مغادرة القوات الإثيوبية بلاده مع نهاية مهمة الاتحاد الإفريقي الانتقالية في الصومال، في ديسمبر (كانون الثاني) المقبل.

وحسب موقع "الصومال الجديد"، شدد رئيس الوزراء الصومالي اليوم على مسؤولية الحكومة عن الأمن الوطني، وأكد أن حركة الشباب الإرهابية لن تتمكن من استغلال الوضع، مشيراً إلى أن حكومته أعدت خطة لما بعد مهمة الاتحاد الإفريقي لضمان الأمن في البلاد.

Somali PM reiterates Ethiopian troop withdrawal by December 2024 https://t.co/yByQtDfne6 #Hiraan #Somalia

— Eye on Somalia (@Eye_on_Somalia) September 13, 2024

وقال بري: "غادر 7 آلاف جندي من مهمة الاتحاد الإفريقي الانتقالية الصومال بالفعل، وتولت القوات الصومالية الأمن في المناطق التي انسحبت عنها. هل سمعتم عن أي أماكن استعادتها حركة الشباب بعد مغادرة القوات الإفريقية؟ لا. نطلب من الشعب الصومالي أن يثق بنا، نحن مسؤولون عن أمنهم، ولن نسمح للشباب بالقدوم ومهاجمتهم".

وتوترت العلاقات بين الصومال وإثيوبيا بعد الاتفاق بين إثيوبيا وأرض الصومال، على وصول أديس أبابا إلى البحر، والذي تعتبره مقديشو انتهاكاً لسيادتها.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يوضح نقاط مهمة بشأن الحبس الاحتياطي ومشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • قائد الثورة : مناسبة المولد محطة مهمة نتزود منها ما نحتاجه من متطلبات روحية وتربوية وعملية
  • السيد القائد: مناسبة المولد محطة مهمة للتزود بما نحتاجه من متطلبات روحية وتربوية وعملية في ظل ما تواجهه الأمة من تحديات
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • في نهاية 2024..الصومال: لا بقاء لقوات إثيوبيا في بلادنا بعد مهمة الاتحاد الإفريقي
  • أول محطة رياح بحرية في المغرب تشهد تطورات مهمة بدعم أوروبي
  • «القاهرة الإخبارية»: ولاية فلوريدا محطة مهمة في السباق الرئاسي الأمريكي