كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم، الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة، ضمن الاحتفال بالعيد القومي.

وشارك في الاحتفال، الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، والدكتور نظير محمد عياد مفتي الجمهورية، وسيادة اللواء أ.ح. محمد أحمد الليثي نائبا عن وزير الدفاع.

وحضر اللقاء، الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني، والدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس مجموعة عمل الاتصال السياسى، والشيخ مجدي بدران مدير مديرية أوقاف الشرقية، والدكتور محمد حامد وكيل المديرية.

وخلال اللقاء أعرب الدكتور أسامة الازهري وزير الأوقاف عن شكره لهذه الدعوة الكريمة، وعن سعادته لمشاركته في احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وقدم الشكر لمحافظة الشرقية على حفاوة الاستقبال، مهنئًا المحافظ وأهل المحافظة الكرام بالعيد القومي للمحافظة.

من جانبه عبر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية عن سعادته بهذا اللقاء، مشيدًا بما يقدمه وزير الأوقاف من آراء واتجاهات تعين الدعاة على تشكيل منظومة عمل تنهض بالخطاب الديني وتحقق طموح الوطن.

وفي ختام اللقاء أهدى المهندس حازم الأشموني درع محافظة الشرقية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في نشر الفكر الوسطي المستنير.

وعقب اللقاء شهد وزير الأوقاف ووزير الموارد المائية والري ومفتي الجمهورية ومحافظ الشرقية صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق.

وألقى خطبة الجمعة، الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، حيث أكد أن لِلزَّوَاجِ فِي الإِسْلَامِ مَكَانَةً سَامِيَةً وَقِيمَةً سَامِقَةً عَالِيَةً، وهو الميثاق الغليظ في قول الله سبحانه: "وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا" محذرا من الطلاق ومبينا خطورته.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حازم الأشموني محافظ الشرقية أسامة الأزهري وزير الأوقاف هانى سويلم وزير الموارد المائية والري محمد عياد مفتي الجمهورية وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو

كشف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، تفاصيل حادث قطاري بالسكة الحديد أمام الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، الذي وقع منذ قليل.

وقال حازم الأشموني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات بمحافظة الشرقية لاستقبال المصابين من قطاري الزقازيق.

وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم قطارين محافظة الشرقية.. وتوجه بتقديم الدعم اللازم

وتابع: تم إخلاء جميع الركاب من القطارين الذي وقع بهما الحادث اليوم، ويتم عملية الإخلاء لعودة حركة القطارات على الخط سكة الحديدية.
كما أكد، أن كافة الأمور تحت السيطرة، وهناك نحو 30 حالة إصابة وتم نقلهم إلى المستشفيات، كما أن هناك بعض الحالات تحتاج إلى عمليات جراحية عاجلة لهما.  

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق
  • وزير الأوقاف يعزي الصحفي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • بالصور: 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى رغم معيقات الاحتلال
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى وسط إجراءات مشددة
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألفاً يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • بحضور وزير الأوقاف.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد سيدنا الحسين