بكلمات بسيطة عن النجم الراحل أحمد زكي أصبحت الفنانة نهى عابدين حديث مواقع التواصل الإجتماعى يوم أمس وذلك بعدما شاركت جمهورها بمنشور عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك كتبت من خلاله « أحمد زكي إسم يحمل كل الألقاب مش محتاج ».

لماذا تمنت نهى عابدين العمل مع أحمد زكي ؟

وكلمات نهى عابدين عن أحمد زكي يوم أمس لم تكن الأولى ولكنها عندما تأتيها الفرصة للحديث عنه لا تتردد وسبق وكشفت عن أمنيتها للعمل معه فى أكثر من تصريحات صحفية سابقة فقالت بأنها كانت تتمنى العمل معه فى عمل فنى قائلة بأنها من جمهوره وعشاقه وأن كل من شارك معه فى عمل فنى أصبح نجما كبيرا .

يذكر أن الفنانة نهي عابدين كانت قد شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل سر إلهي وذلك بجانب عدد من الفنانين من بينهم روجينا وأحمد مجدي ورنا رئيس ورشا مهدى ومحمد ثروت وعدد أخر من الفنانين وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نهي عابدين أحمد زكي نهى عابدین أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل

تصدر إسم الفنانة ناهد رشدي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 68 عامًا، بعدما قدمت مسيرة فنية حافلة بـ كثير من الأعمال الناجحة بين السينما والدراما والمسرح.

وفاة ناهد رشدي

 

 

يشارك أنه قد أعلنت "دينا" إبنة الفنانة ناهد رشدي خبر الوفاة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت:" لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

نبذة عن ناهد رشدي
 


ممثلة مصرية، تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.


آخر أعمال ناهد رشدي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في عام 2020.

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

مقالات مشابهة

  • الموظف الليلي… لماذا يراهن المدراء على الجداول المرنة؟
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • لماذا أوقفت مؤسسة الضمان سُلَف متقاعديها.؟!
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • بالصور – هكذا شاركت كاردي بي الجمهور لحظات ولادة ابنتها الثالثة