نشرت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي في الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» عبارة تودع بها دورها«زينات» في المسلسل، لكن بإسم الدلع الذي كان يناديها به الفنان أحمد حاتم، حيث أطلق عليها اسم أثارت به حالة من الجدل والحيرة بين الجمهور، فما علاقة نادي الزمالك؟.

رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.

. ما علاقة نجم الزمالك؟

كتبت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي عبر صفحتها على «فيسبوك» رسالة وداع لدورها «زينات»، قالت فيها: «هتوحشيني يا زيزو»، وعلى الفور قرأها الجمهور «هتوحشني يا زيزو» ظنًا أنها تقصد أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك، وعلى الفور تفاعل الجمهور مع الرسالة الغامضة وجاءت التعلقيات كالتالي:

«وقعتي قلبي يا شيخة افتكرته زيزو بتاعنا»، «طب وسيد نيمار يا آية هيكمل؟»، «انطقي يا حاجة زيزو مين احنا منعرفش غير زيزو الزمالك»، «راح فين قولي»، «انا والزمالكاوية أعصبنا في ذمة الله »، «زيزو مكمل في الزمالك؟»، «ابقي حددي أنهي زيزو يا فنانة في ناس على تكة هنا»، «الله يسامحك فكرنا زيزو هيسيب الزمالك».

من تابع المسلسل فهم الرسالة التي وجهتها آية سماحة، وأشادوا بدورها في تعليقاتهم، وكتبوا لها: «برافو يا آية انطلاقة عظيمة، قدمتي فن راقي وضعتي اسمك بقوة بين النجمات وهننتظر منكم جزء تاني»، «حقيقي إنتي مش ممكن على جمال أدائك، كنتي حقيقية أوي».

إشادة ماجدة خير الله بـ مسلسل عمر أفندي

أشادت الناقدة ماجدة خيرالله بمسلسل عمر أفندي وشكرت القائمين على العمل قائلة: «عمر أفندي تجربة فنية جميلة ومؤلمة في آن واحد، فكل إنسان يتمنى أن يعثر على سرداب ينقله إلى عالم أكثر جمالاً، مع أناس أقرب إلى روحه وقلبه وحياه تفصله عن واقعه الأليم، ولأنه لن يعثر على هذا السرداب فهو مضطر أن يصنعه في خياله بشكل أو بآخر، مبروك لفريق العمل (المؤلف مصطفى حمدي والمخرج عبدالرحمن أبو غزالة) وأعتقد أن شخصية علي أو عمر أفندي سوف تقفز بأحمد حاتم إلى مكانة أفضل تلك التي تأخر عنها وتأخرت عنه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آية سماحة مسلسل عمر أفندي الزمالك

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً

صرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم مستمر مع نادي الزمالك.

واضاف:" كلام زيزو انه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض حسمت الموقف واختارت بقاء اللاعب رغم العرض المغري من نيوم السعودي وتجديد عقده في أقرب وقت".

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك كان يمتلك راعي واحد فقط وكان يريد الخروج والابتعاد عن نادي الزمالك، والاطمئنان والاستقرار تسبب في تواجد 5 رعاة في فترة قياسية ومن الممكن أن تكون بأموال قليلة بعض الشيء ولكن ستتحسن الأمور في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

وواصل حسام المندوه، هاني شكري ساهم في جذب الرعاة لنادي الزمالك، والاشتراكات تساهم في زيادة الأموال لنادي الزمالك، وفي عضويات لعشاق نادي الزمالك من الخليج لأنهم محبين للنادي، وحصلنا على قروض من أعضاء من مجلس إدارة النادي وقروض خارجية من البنوك، والحصول على قرض غير سهل ولم يصل نهائيا لـ 600 مليون جنية كما أشيع.
 

وتحدث حسام امين صندوق نادي الزمالك عن ميركاتو الأبيض بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. 
 

وواصل: "نحن نعرف حجم المشاكل، أي إدارة تُخطط لأي شيء، لكن هناك متغيرات، نحن صرفنا أكثر من مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، لو نحن كنا غير مستعدين للمشاكل كيف كنا سندبر كل هذه الأموال، ليس حقيقيًا أن الزمالك حصل على قروض بـ 800 مليون جنيه، القروض لم تصل لـ200 مليون".

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر