بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لجلالة الملك مسواتي الثالث ملك مملكة إسواتيني، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة إسواتيني الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لجلالة الملك مسواتي الثالث ملك مملكة إسواتيني، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

اقرأ أيضاًالمملكةوزير الدفاع يستقبل أصحاب المعالي بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتهم

وعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة إسواتيني الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية مملکة إسواتینی

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف «مهرجان البدر».. روحانيات «المالد» وورق سمرقندي

رفع الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وجميع شعب الإمارات وكل المسلمين، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموهم بموفور الصحة والعافية، ووطننا ينعم بالأمان والتقدم والازدهار مع كل ربوع العالم.
وفي إطار حرص الهيئة على ترسيخ القيم النبوية المستفادة من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم في نفوس الأجيال نظمت الهيئة مجموعة من الأنشطة والفعاليات عبر منصاتها التفاعلية والتواصلية مع الجمهور، تناولت جوانب مختلفة من سيرته وشمائله وأخلاقه صلى الله عليه وسلم، وضرورة الاقتداء بأقواله وأفعاله في كل شؤون حياتنا وتواصلنا مع الآخر.
احتفال رسمي 
تحتفل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في أبوظبي كل عام بهذه المناسبة العظيمة من خلال تنظيم احتفال رسمي بحضور العديد من كبار الشخصيات في الدولة، ولفيف من رجال الدين المسيحي، وسط أجواء من التسامح والمشاركة الروحانية التي تمتاز بها الاحتفالات الدينية في الدولة.
ويشتمل برنامج الاحتفال في العادة على تقديم التهنئة بالمناسبة للقيادة الحكيمة في البلاد، وتهنئة جميع الشعوب العربية والإسلامية، ثم كلمات تبرز قيمة وأهمية المناسبة، والحديث عن منهجية التسامح والسلام في سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • ميلوني تهنئ الرئيس تبون بإعادة انتخابه
  • «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء هندوراس ونيكاراغوا وكوستاريكا والسلفادور وغواتيمالا بذكرى الاستقلال
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • مصر تهنىء جواتيمالا بمناسبة عيد الاستقلال
  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • أجمل رسائل التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف