رحلت رجاء الجداوي وتركت في قلوب من تعاملت معهم أثر طيب، وكان لها نصيب كبير من الحب في قلوب الجماهير، وبحلول عيد ميلادها اليوم 6 سبتمبر، تذكرتها الإعلامية بوسي شلبي بنشر عدد من الصور التي جمعتهم سويًا من مناسبات أعياد ميلاد سابقة، ونشرت إحتفال خاص بـ «الهانم» رجاء الجداوي، مرفقًا برسالة مؤثرة عبر صحفتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام ».

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة

تذكرت الإعلامية بوسي شلبي الفنانة رجاء الجداوي في عيد ميلادها، ونشرت عدد من الصور النادرة معها، وعلقت عليها برسالة مؤثرة:«حبيبت القلب الهانم وست الهوانم، وحشتيني عيد ميلادك في الجنة يا أغلى الناس، كنتي فرحة حياتنا الدعاء لك احلى هدية في عيدك».

وعلق نجوم الفن على منشور بوسي شلبي في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي، منهم رانيا فريد شوقي التي كتبت: «الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته»، بينما علقت الفنانة سوسن بدر قائلة:«الله يرحمها ويغفر لها ويرزقها الجنة، وتعيشي وتفتكري حبيبتي».

رحيل رجاء الجداوي

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عام 2020 ، إثر إصابتها بمرض فيروس كورونا أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان، وبقيت في إحدى مستشفيات العزل قرابة 43 يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل حرج إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن عمر 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة مختار» خبر وفاتها عبر حسابها على فيسبوك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رجاء الجداوي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي بوسي شلبي الفنانة رجاء الجداوي برسالة مؤثرة رجاء الجداوی بوسی شلبی

إقرأ أيضاً:

مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر

البلاد ــ وكالات

بمناسبة بلوغها 56 عاماً، اختارت إعلامية بريطانية سابقة اختبار مرونة جسمها، ورفع قدرة تحمّلها، من خلال السباحة في مكان مليء بقناديل البحر، لتعريض نفسها إلى لسعاته المؤلمة.

وكشفت مذيعة «بي بي سي» السابقة لويز مينشين عن تجربتها الغريبة في تصريح لصحيفة «ديلي ميل»، على هامش حفل إطلاق روايتها الجديدة «جزيرة العزلة»، مؤخراً في لندن- حسب موقع 24 الإلكتروني.

وعبرت عن سعادتها بنجاحها في السباحة مع قناديل البحر في «أرخبيل جزر سيلي» البريطاني، مؤكدة أنها تحب مواجهة نفسها لتتعامل بمرونة أفضل عند ارتفاع نسبة الأدرينالين في جسمها. وخلال اللقاء أظهرت الندوب على يديها معلقة:« كنت أرتدي بدلة الغوص. في أي مكان لا تغطيه بدلة الغوص، أحصل على لسعة قناديل البحر الأرجوانية. لقد كان الأمر مؤلماً حقاً».

ونشرت مينشين فيديو عبر حسابها على «إنستغرام»، وثقت فيه التجربة، وظهرت وهي تسبح في البحيرة يرافقها آخرون، ومسعفون على قوارب الكاياك. وأرفقته بتعليق مطول أعربت فيه عن سعادتها باحتفالها بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مميزة. ومازحت قائلة:« من يريد رؤية شكل قنديل البحر، فليستمر في المشاهدة حتى النهاية!.. إنها ليست لضعاف القلوب، بل هي قاسية ولاذعة».

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • يسري نصر الله ينعي الروائي إلياس خوري برسالة مؤثرة
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده الـ 58.. ويوجه له رسالة
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟