بوابة الوفد:
2024-09-16@07:54:56 GMT

غداً.. فصل الكهرباء عن 9 مناطق بمركز قويسنا

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

أعلنت شركة الكهرباء بالمنوفية فصل التيار الكهربائي عن 9 مناطق بمركز ومدينة قويسنا، غدا السبت من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة التاسعة صباحًا بلوحة توزيع الإسكان لوجود أعمال صيانة طارئة والأماكن المتأثرة بالفصل هي:
مساكن الحملة
قوات الأمن
شارع الصلايبة
شرق قويسنا

انقطاع الكهرباء عن مناطق بمركز قويسنا بالمنوفية 
كما تقرر فصل التيار الكهربي غدا السبت من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة التاسعة صباحا بلوحة توزيع قويسنا القديمة، لوجود أعمال صيانة طارئة والأماكن المتأثرة بالفصل هي:
مطار قويسنا
منطقة الإدارة الزراعية والبيطرية بقويسنا
قرية شمنديل
قرية منشأة دملو
قرية عرب الرمل أجهور الرمل وبعض العزب


وفي وقت سابق استكملت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بالتعاون مع شركة الكهرباء، إنارة طريق الخضراوية وذلك بزرع 20 أعمدة إنارة جديدة لانارة الطريق للسيارات والمارة، إذ تم الانتهاء من زرع 6 أعمدة إنارة جديدة على طريق الخضراوية أمام جناين كفر وهب زمام الوحدة المحلية بعرب الرمل وسوف يتم استكمال زراعة باقى الأعمدة اتجاه قرية شبرا قبالة زمام الوحدة المحلية بأشليم  لكي يتم ربط جميع الأعمدة، بإشراف وائل نبوي رئيس الوحدة المحلية بعرب الرمل.

كما تم إصلاح لوحة مفاتيح كهرباء إنارة عامة بمنشية الشهيد عبد المنعم رياض بواسطة فني كهرباء الوحدة، وتم إعادة تشغيل اللوحة، بإشراف أميمه عيد رئيسة الوحدة المحلية بطة شبرا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهرباء المنوفية فصل الكهرباء مركز قويسنا الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

الإعصار "بيبنكا" يقترب من جزر جنوب غربي اليابان

قالت وكالة الأرصاد الجوية في اليابان إنه من المتوقع أن يقترب الإعصار بيبنكا من جزيرة "أمامي" في جنوب غربي اليابان مساء اليوم السبت، محذرة من رياح قوية وانهيارات أرضية وفيضانات ومد مرتفع.
وقالت الوكالة إن الإعصار رقم 13 في الموسم يمكن أن يتسبب أيضًا في رياح عنيفة وأمواج مرتفعة في جزيرة أوكيناوا جنوب اليابان.
أخبار متعلقة تفاصيل جديدة.. ثغرة "حواجز الرؤية" مهدت لعملية محاولة اغتيال ترامبأمريكا تستبعد استخدام أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى داخل روسياوأفادت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، بأنه حتى الساعة السادسة من صباح اليوم السبت بالتوقيت المحلي، كان الإعصار على بعد 90 كيلومترا شرق جزيرة "ميناميدايتو"، وكان يتحرك صوب الغرب والشمال الغربي بسرعة 30 كيلومترا في الساعة مع رياح تصل سرعتها إلى 126 كيلومترا في الساعة وضغط جوي قدره 985 هيكتوباسكال في مركزه، وفقًا لوكالة كيودو اليابانية للأنباء.
وأضافت أنه من المتوقع أن يصل معدل هطول الأمطار خلال 24 ساعة حتى الساعة السادسة من صباح يوم غد الأحد إلى 150 مليمترا في أجزاء من جنوب "كيوشو" و"أمامي" و100 مليمتر في أوكيناوا.

مقالات مشابهة

  • مع بداية التوقيت الشتوي.. مواعيد غلق المحلات 2025
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء حادث طريق الفيوم القاهرة
  • حتى 8 صباحًا.. ضباب خفيف على أجزاء من 7 مناطق
  • جزء وحيد لن نراه في مصر.. تفاصيل وموعد خسوف القمر
  • تحرير 146 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • الإعصار "بيبنكا" يقترب من جزر جنوب غربي اليابان
  • مواعيد وأماكن انقطاع الكهرباء في 3 محافظات اليوم للصيانة.. تصل إلى 12 ساعة
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق