فيلم إكس مراتي.. يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة النجم هشان ماجد والفنانة أمينة خليل في الحفاظ على الصدارة بحجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، وذلك وسط منافسة قوية مع عدد كبير من النجوم والأعمال أيضا.

إيرادات فيلم إكس مراتي أمس الخميس

وفي هذا السياق، تمكن فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد من تحقيق إيرادات أمس الخميس في شباك التذاكر تصل قيمتها إلى أكثر من 828 ألف جنيه، ليواصل بذلك الإجمالي محققا أكثر من 72 مليون جنيه.

فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية طبيب نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، ويعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سين.

اقرأ أيضاًبـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»

فيلم إكس مراتي يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

بـ 800 ألف جنيه.. فيلم «إكس مراتي» يحافظ على المركز الأول بدور السينما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم كوميدي فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي فيلم اكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي احداث فيلم إكس مراتي أكس مراتي فیلم إکس مراتی هشام ماجد ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما

تراجع فيلم إكس مراتي، إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، بعد 7 أسابيع من عرضه، وذلك بعد طرح فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم خلال ال 48 ساعة الماضية بدور السينما وتصدره المركز الأول وتحقيقه إيرادات 2 مليون و400 ألف جنيه. 

وجاءت إيرادات فيلم إكس مراتي، في شباك تذاكر السينما عن يوم أمس الخميس بنحو 610 آلاف جنيه، فيما تخطت إجمالي إيراداته خلال 7 أسابيع عرض بالسينما ما يزيد عن 77 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم إكس مراتي

وشهد فيلم إكس مراتي، التعاون الأول بين هشام ماجد وكل من أمينة خليل ومحمد ممدوح، سيناريو وحوار كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج معتز التوني، وشارك في الفيلم خالد كمال، علي صبحي، عماد رشاد، ألفت إمام، أوتاكا، مصطفى غريب.

قصة فيلم إكس مراتي

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال طبيب نفسي من طبقة أرستقراطية متزوج من سيدة مطلقة لديها طفل، ويتفاجأ بأنها كانت زوجة سابقة لمجرم خطير يستعد للخروج من السجن حسن سير وسلوك، والانتقام من أي رجل حل محله في غيابه.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما