ظهرت المطربة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري برفقة خطيبها أورلاندو بلوم في العرض الأول لفيلمه The Cut، الخميس، خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024 في أونتاريو.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تلقت المغنية الشهيرة كاتي البالغة من العمر 39 عامًا قبلة من ممثل فيلم Lord of the Rings البالغ من العمر 47 عامًا أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء في  مسرح "أمير ويلز" .

 

خطفت المغنية الأنظار في العرض الأول بفستانها المذهل المكون من قطعتين من تصميم بيت أزياء "سيلين" وبتوقيع "هيدي سلمان"، والذي أظهر قوامها الممشوق.

وتكون فستان كاتي بيري من بلوزة من الحرير الأسود وتنورة ضيقة متناسقة وأكملت أناقتها بوشاح أسود شفاف مستوحى من أناقة الساري الهندي، وصففت كاتي شعرها الأسود في كعكة أنيقة، مع غرة حادة تؤطر وجهها، أكملت مواطنة سانتا باربرا إطلالتها بأقراط فضية لامعة، وأبرزت جمالها الطبيعي بمكياج ساحر، وفي الوقت نفسه، بدا أورلاندو أنيقًا في بدلة سوداء كلاسيكية وبلوزة بيضاء اللون.

يشارك بلوم في بطولة الفيلم الذي يلعب خلاله دور ملاكم متقاعد عازم على استعادة لقب البطولة، ويأتي الفيلم من إخراج شون إليس وشارك في بطولته كاترينا بالف وجون تورتورو. 

 

وتألقت كاترينا، البالغة من العمر 44 عامًا، بفستان أسود من الترتر في العرض الأول. وبدا جون تورتورو، صاحب الـ 67 عامًا، أنيقًا ببدلة بحرية، وشوهد وهو يحيي أورلاندو.

كشفت كاتي عن تفاصيل خاصة عن حياتها برفقة خطيبها مؤكدة أنهما يتشاركان عباء التنظيف وترتيب المنزل بالتساوي بل وربما يتولى بلوم المزيد من المهام مقارنة بها، جاء ذلك خلال مشاركتها في البودكاست Call Her Daddy.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاتي السجادة الحمراء أونتاريو مهرجان تورنتو السينمائي

إقرأ أيضاً:

فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق علي السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 الذي يشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول الوطن العربي.

وتألقت الفنانة البالغة من العمر الـ 54 عام بإطلالة أنيقة ومختلفة كعادتها حيث ارتدت فستان عاري الكتفين وبأكمام طويلة ويتميز بقصة مجسمة تبرز قوامها الرشيق ، ويتميز الفستان بإكستنشن "منفوش" باللون الأزرق الطاغي على فستانها ذو النقوشات الملونة .

أما من الناحية الجمالية اختارت غادة الظهور بمكياج جرئ نوعًا ما يرتكز على لون أحمر الشفاة ورسمة العيون الجريئة، كما اختارت لخصلات شعرها القصير تسريحة بسيطة تناسب إطلالتها.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. ومن المتوقع أن تُعلن الجوائز خلال حفل الختام. 

مقالات مشابهة

  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • ناعومي واتس وجيمي كورتيس تألقان على السجادة الحمراء لحفل إيمي 2024
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • كيم كارداشيان تثير غيرة كاتي بيري على خطيبها