أنتهى الملحن الكبير محمد رحيم من تلحين وتوزيع أغنية "الذوق العالي"، التي تجمع لأول مرة بين الكينج محمد منير ونجم الجيل تامر حسني. 

تفاصيل كليب "الذوق العالي"

 

أغنية "الذوق العالي" تم الانتهاء من تصويرها لأنها من المقرر أن تطرح على طريقة الفيديو كليب ويعتبر هذا التعاون الأول الذي يجمعهم معًا، وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم،وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج.

محمد رحيم يعيش إنتعاشة فنية 

 

يعيش  محمد رحيم فترة من النشاط الفني المكثف، حيث أنهى مؤخرًا تلحين عدة أغاني لنانسي عجرم وتامر حسني وغيرهما من النجوم. كما قدم أغنية بعنوان "بنت اللذينة"، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه.

 

 

ويذكر أن قد لقت الأغنية إشادات واسعة من الجمهور، حيث اعتبر الكثيرون أن الكلمات تعكس مشاعر عميقة وتجارب إنسانية relatable. تمتاز الأغنية بلحنها الجذاب الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، مما جعلها تتناسب مع أذواق متنوعة من المستمعين.

و عَبرَ العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعمق الشعوري للكلمات، مشيرين إلى قدرتها على لمس القلوب وتحفيز المشاعر. كما أثنى البعض على الأداء الصوتي لمحمد رحيم، الذي أضفى طابعًا خاصًا على الأغنية وجعلها تبرز في ساحة المنافسة.

 

 

تجسدت هذه الإشادات في تعليقات إيجابية ومشاركات واسعة على المنصات المختلفة، مما يعكس نجاح الأغنية في جذب انتباه الجمهور وتحقيق تفاعل كبير.

 

كلمات أغنية "يا بنت اللذينة" لـ محمد رحيم

 

يا نهار أبيض على لون عينك أسود على مِزَرَّق كل ما بحفظ لونها بيرجع يصفى كمان ويرِق وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق خدني السحر لبحر مشاعرك يا مِزّ على مِحَلّو كل الهوا ما يطير شعرك قلبي يطير في الجو وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رحيم محمد رحیم

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام


 

شارك الفنان تامر هجرس متابعيه عبر إنستجرام بإطلالة مميزة وسط الطبيعة، حيث نشر مجموعة من الصور التي تعكس أسلوب حياته النشط. تميزت الصور بالألوان الزاهية والمشاهد الخلابة، مما أضفى على حسابه لمسة من الحيوية والإيجابية.

دائمًا ما يحرص تامر على مشاركة لحظاته اليومية مع جمهوره، سواء في الجيم حيث يظهر لياقته البدنية، أو على البحر حيث يستمتع بأوقات الاسترخاء. تفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم بإطلالاته المتنوعة وأسلوبه في الحياة.
 

آخر أعمال تامر هجرس
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر هجرس فيلم جوازة توكسيك ويتقاسم بطولته الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد، وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده